تحدث النيجيري جونيور أجاي مهاجم سموحة الحالي اليوم الثلاثاء عن أسباب رحيله عن الأهلي ورفضه الانضمام لنادي الزمالك.

وكان أجاي قد لعب مع الأهلي منذ عام 2016 حتى رحل عنه في شهر ديسمبر الماضي عقب فسخ تعاقده بالتراضي.

طالع أيضًا.. الأهلي يوجه رسالة لجونيور أجاي بعد إصابته القوية مع سموحة

وقال جونيور أجاي ضيف "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "رحلت عن الأهلي لأنني كنت أبحث عن فرصة للمشاركة، وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق هو صاحب القرار، وعلمت قرار رحيلي من خلال أنباء تم تسريبها بعد أن تولى المدرب الجنوب إفريقي المسؤولية".

وتحدث عن الزمالك بقوله: "إنه ناد كبير، وانضمامي له صعب للغاية، علاقتي بجماهيره طيبة، ولم يسبق أن تقابلت مع أحدهم وكان غاضبًا مني، بل دائمًا كانوا يُطالبونني بالانضمام للفريق".

وواصل: "رينيه فايلر كان أفضل مدير فني تعاملت معه في الأهلي، ولعبت 5 مواسم في النادي وهي الأفضل في مسيرتي، وكنت بالتأكيد أتمنى أن أختم مسيرتي الكروية به، ولو سنحت لي الفرصة مجددًا سأعود".

وأردف: "إدارة الأهلي لم تتواصل معي منذ رحيلي، ولكني أتواصل مع بعض اللاعبين وسامي قمصان وعلاقتي جيدة بـ سيد عبد الحفيظ الذي كان يُحاول حل أزماتي".

واستأنف: "تصل لي دائمًا رسائل من جماهير الأهلي حتى الآن، وهم رائعون والسبب الحقيقي وراء نجاحات الفريق، المارد الأحمر دائمًا يبحث عن الفوز حتى في المباريات الودية، والتعادل بالنسبة له يُعتبر خسارة".

وتابع: " كنت سعيد بأنني زاملت عماد متعب، تعلمت منه الكثير وكان دائمًا ينصحني، وعلاقتي بلاعبي الأحمر كانت رائعة، حسام غالي وأحمد فتحي دائمًا كانوا يأخذون الأمور بمحمل الجدية ويُحفزونني دائمًا بقوة".

وأضاف المهاجم النيجيري: "حسام غالي كان يضغط علي من أجل الركض سريعًا ويقول لي أنت مازلت صغير".

وأوضح: "أصعب مدافع واجهته محمود الونش لاعب الزمالك، فهو من أفضل المدافعين في مصر".

وكشف سبب رفضه التوقيع للإسماعيلي قائلا: "بسبب الأزمات المالية التي يُعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، بالإضافة لتراجع أداء الفريق في الموسم الماضي".

واختتم: "رأيت أن عرض سموحة الأفضل بالنسبة لي وهذا لا يُقلل من الإسماعيلي، ولكن طموحي مع الفريق هو التتويج بالدوري وهذا ليس مستحيلًا".