يستأنف فريق ليفربول مبارياته مع بداية شهر أكتوبر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويستعد لخوض مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل. 

وتأتي مباريات فريق يورجن كلوب بين منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. 

يملك ليفربول 9 نقاط في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر آرسنال الترتيب بـ18 نقطة.

وفي دوري أبطال أوروبا خاض ليفربول مواجهتين وقد فاز بواحدة وتعرض لهزيمة أمام نابولي، ويحتل المركز الثالث في مجموعته بـ3 نقاط.

ويقع ليفربول في مجموعة تضم نابولي (6 نقاط)، وأياكس أمستردام (3 نقاط بالمركز الثاني)، وجلاسكو رينجرز (بلا نقاط).

اقرأ أيضًا | آرثر يقدم طوق النجاة لـ كلوب بتصرف مميز قبل مباراة ليفربول وبرايتون

مواعيد مباريات ليفربول في شهر أكتوبر

السبت 1 أكتوبر: ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية.

الثلاثاء 4 أكتوبر: ليفربول وجلاسكو رينجرز بالجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 9 أكتوبر: آرسنال وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات" في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. 

الأربعاء 12 أكتوبر: جلاسكو رينجرز وليفربول، الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "إيبروكس" في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 16 أكتوبر: ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد"، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. 

الأربعاء 19 أكتوبر: ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد"، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

السبت 22 أكتوبر: نوتينجهام فورست وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سيتي جراوند" في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية.

الأربعاء 26 أكتوبر: أياكس أمسترادم وليفربول، الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

السبت 29 أكتوبر: ليفربول وليدز يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد" "لم يحدد ساعة إنطلاق المباراة بعد".