علق داركو نوفيتش المدير الفني للاتحاد المنستيري، على مواجهة النادي الأهلي في منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ32 من المسابقة القارية، على أن تقام مباراة العودة في مصر من الفترة من 14 لـ16 أكتوبر.

وكان الاتحاد المنستيري تأهل إلى دور الـ32 على حساب الجيش الرواندي في مرحلة الدور التمهيدي الأول الـ64.

وقال نوفيتش خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "للأسف إننا سنواجه الأهلي في هذه المرحلة المبكرة من البطولة، وهذا أمر صعب جدًا، هي مواجهة صعبة بشكل عام".

وأضاف: "كنت دائمًا أود أن أتجنب لقاء الأهلي أو أي فريق قوي في شمال إفريقيا ثم أصل لمرحلة المجموعات وأحاول جمع النقاط، أما الأهلي الزمالك الوداد كلهم أندية كبيرة، لكن في النهاية شرف لنا مواجهة المارد الأحمر الذي سبق وواجهته مرتين، بالتأكيد لست سعيدًا باللعب أمام أكبر منافس في هذه البطولة".

داركو نوفيتش مدرب الفريق التونسي كان قد واجه الأهلي من قبل عندما كان مدربًا لفريق وفاق سطيف في الموسم الماضي في نصف النهائي الذي خسره أمام المارد الأحمر.

طالع | مدرب الاتحاد المنستيري لـ بطولات: لم أتمن مواجهة الأهلي.. ولكن لدينا خبرة كافية

وتابع: "الأهلي هو الأهلي، له لحظاته الكبيرة طوال الوقت، ومهما كان مستواه يبقى هو الأهلي، ومواجهة هذا الفريق دائمًا صعبة، ولا يُمكن أن أقول إنه في لحظات ضعف، مواجهة المارد الأحمر في أي حال سواء كان في أعلى مستوى أو أقل مستوى سيظل هو الأهلي".

وبسؤال هل سيختلف الأهلي الآن عن فترة موسيماني، أوضح: "بالتأكيد سيكون هناك اختلاف بين المدرب السابق والمدير الفني الجديد الذي لديه أسلوب مختلف وربما سيضيف شيء جديد للفريق".

وأتم بالإجابة علي سؤال من اللاعبين في الأهلي الذي تخشاهم، قائلا: "لاعبون عديدون جدًا ربما الفريق كله، ممكن أتحدث عن بيرسي تاو أو الشحات أو أحمد عبد القادر أو أفشة أو ديانج أو الشناوي أو علي معلول، كل الفريق قوي".