أكد قيس مخلوف المدرب المساعد السابق لفريق الكرة بنادي الاتحاد المنستيري التونسي، أن الأخير لم يستقر حتى الآن على الموعد النهائي لمواجهة الأهلي، مشيرًا إلى معرفتهم بكل تفاصيل المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مخلوف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "الاتحاد المنستيري لم يحدد حتى الآن موعد مباراة الأهلي، لكن الأقرب يوم 8 أكتوبر".

طالع | مدرب الاتحاد المنستيري: مواجهة الأهلي "مفاجأة".. ونملك أمرًا إيجابيًا

وأضاف: "لم يتم تحديد الساعة التي ستقام خلالها المباراة، وينتظر لعب المباراة بالأضواء الكاشفة، لكن في حال أن التعديلات لم تتم، سيتم خوض المواجهة نهارًا".

وواصل: "رئيس النادي أحمد البلي قدم تضحيات كبيرة من أجل توفير كل مقومات النجاح للفريق، الترجي التونسي خطف منا الدوري في الموسم الماضي في آخر دقيقة، وكنا قريبين جدًا من فعل ذلك، ولدينا استقرار إداري كبير".

وأردف: "أعطني فريقًا في القارة الإفريقية يتمنى مواجهة الأهلي في دور الـ32؟ الأهلي فريق القرن والبطولات والتتويجات، لا يوجد ناد في إفريقيا يتمنى مواجهة الأهلي قبل دور المجموعات".

وتابع: "سنحاول اختبار إمكانياتنا بمواجهة فريق قوي مثل الأهلي، وفي المقابل نتحدث عن سوء الحظ بمواجهة الأهلي في دور الـ32".

واستكمل: "نتابع الكرة المصرية بسبب اللاعبين التونسيين المتواجدين هناك، وعلى رأسهم علي معلول".

واستطرد: "نعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي، نعرف معلومات عن مدربه الجديد، والتعاقدات التي أبرمها مؤخرًا، وخوضه باقي مباريات الدوري بالناشئين، ورحيل مدربه السابق".

واستأنف: "حظوظ مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 50% لكل فريق، ومباراة الذهاب ستحدد بشكل كبير المتأهل إلى دور المجموعات، بالنسبة لنا ستكون مقابلة الذهاب مهمة جدًا لأن الأهلي ليس في أفضل أحواله، وسنسعى لنجعله يشك في إمكانياته".

وأتم: "الزمالك هو فريق الشعب والأهلي يمثل الفئة التي تمتلك الإمكانيات، الشعب التونسي منقسم بين حب الزمالك والأهلي، ولا ترجيح لشعبية فريق على آخر".