دافع لاعب مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن تواجده مع منتخب إنجلترا رغم ابتعاده عن المشاركة في المباريات تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج، مع الشياطين الحمر.

واستبعد تين هاج المدافع الإنجليزي بعد أول مباراتين في الدوري الممتاز، خاصة بعد الخسارة الفادحة أمام برينتفورد برباعية نظيفة، ومن هناك بدأت نقطة التحول لموسم مانشستر يونايتد.

ولكن تم استدعاء ماجواير بشكل طبيعي لقائمة منتخب إنجلترا بقيادة، جاريث ساوثجيت، رغم الانتقادات التي توجه له من سوء المستوى مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. أشرف صبحي يعلن موافقة الرئيس السيسي على تقديم مصر ملف استضافة أولمبياد 2036

هاري ماجواير

وتحدث ماجواير عن الأمر في حوار مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "أشعر أنني بخير، جاهز للمشاركة في المباريات، لياقتي البدنية جيدة، في أفضل حالتها، لا أعرف ما قيل عن استدعائي، لا أقرأ عنه".

وتابع: "لقد كانت لدي 3 مباريات جيدة مع إنجلترا في الصيف، فترة إعداد قوية مع مانشستر يونايتد، لذلك أنا في حالة جيدة حقًا".

وأضاف: "من الواضح أن المدرب، تين هاج، قرر ابعادي عن المباريات، وأصبح الفريق منذ ذلك الحين يفوز".

وواصل تصريحاته: "أعمل بجد في كل حصة تدريبية، للتأكد من جاهزيتي عندما تحين فرصتي، هذا كل ما يمكنني فعله لمحاولة مساعدة الفريق ولا أركز على ما يقوله أي شخص آخر، اعتقد انه إذا كان بإمكان الصحافة كتابة أي شيء عني، فذلك لأنني قائد مانشستر يونايتد، وستكون أخبارًا مهمة".

واستمر: "لذلك، هذا سبب قيامهم بمثل هذه الأشياء، فهم يحبون النقرات على الأخبار في المواقع، لكنني دخلت يورو 2021 بعد إصابة استمرت 8 أسابيع، لم ألعب مباراة واحدة، وانضممت لإنجلترا".