كشف أمير المراكبي، وكيل أعمال عمر السعيد، عن وجهة موكله في الموسم المُقبل بعد فشل مفاوضات التجديد مع الزمالك عقب انتهاء تعاقده.

وقال المراكبي في تصريحات عبر برنامج "رقم 10" المُذاع على القناة الأولى المصرية: "بنسبة 99% سينتقل عمر السعيد لفريق فيوتشر في الموسم المُقبل".

وتابع: "عمر السعيد كان من هدافين الدوري، بعد مباراة الأهلي حدثت مشكلة وتحدثنا في التجديد مع الإدارة وبعدها اللاعب تعرض لإصابة".

وأضاف: "حتى آخر لحظة الزمالك كان يريد التجديد لـ عمر السعيد، ولكن حدثت أمور في الكواليس لا أحب أن أذكرها، واللاعب عقده انتهى ورحل".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: علمنا بضم لاعبي الزمالك للمنتخب من صفحة اتحاد الكرة.. واستكمال قائمة مباراة إيلكت "مستحيل"

وواصل: "فيريرا كان يريد استمرار عمر السعيد، اللاعب كان أساسيًا حتى في وجود سيف الجزيري، لكن حدثت مشاكل بعد مباراة الأهلي كما ذكرت، ثم تعرض لإصابة، ومن بعدها شارك اللاعب التونسي".

واستكمل: "عمر لاعب مؤدب ويركز في عمله، كان من هدافين الدوري مع الجونة الموسم قبل الماضي، وفيوتشر كان قد عرض عليه مبلغًا كبيرًا، لكنه رفض بسبب أزمة إيقاف القيد في الزمالك".

واختتم: "كان عندنا عروض أخرى للاعب ولكنه فضل الانضمام لـ فيوتشر تحت قيادة علي ماهر، واللعب في كأس الكونفدرالية، لكن لم يكن هناك عرض من الأهلي".