أكد جيرارد دولوفيو نجم أودينيزي الإيطالي الحالي، أنه يرفض العودة لناديه السابق برشلونة، ولا يمكنه أن يرفض عرضًا من ريال مدريد.

في الثامنة والعشرين من عمره، يشعر لاعب فريق الشباب السابق لنادي برشلونة بأنه "لاعب كامل"، وكما قال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، لم يعد يفكر في خططه في إمكانية العودة إلى برشلونة يومًا ما، ولكن بدلًا من ذلك فتح الأبواب أمام ريال مدريد.

ولدى سؤاله عما إذا كان يرغب في العودة إلى برشلونة، رد المهاجم: "لا، لقد سبق أن قلت لا".

من ناحية أخرى، أعطى إجابة مختلفة عندما سئل عن موقفه إذا تلقى عرضًا من ريال مدريد، وقال:"إذا وصل عرضًا من ريال مدريد، فكيف ستقول لا، سيكون خيارًا رائعًا".

أكد دولوفيو أيضًا أنه يحب فريق برشلونة الحالي تحت قيادة تشافي هيرنانديز وأفاد: "أنا لا أتوقف عن مشاهدة كرة القدم في المنزل، أشاهد برشلونة وأحب حقًا ما أراه".

اقرأ أيضًا | بيدري يشيد بقدرات ليفاندوفسكي وديمبلي ويتحدث عن تواجد بيكيه وألبا على مقاعد بدلاء برشلونة

وتابع: "الموسم الماضي كانوا فريقًا في مرحلة انتقالية ينمو شيئًا فشيئًا، لكن ما أراه الآن مختلف، لقد وقعوا مع صفقات جيدة وسيقاتلون من أجل كل الألقاب، أنا سعيد جدًا للأشخاص في النادي".

عند تسليط الضوء على أفضل 3 لاعبين شارك معهم غرفة تبديل الملابس، اختار ليونيل ميسي وإنييستا وتشافي، وبالنسبة لأفضل قدوة له اختار رونالدينيو.

وبشأن أفضل مدافع لعب أمامه، اختار سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، وبشأن المرشح المفضل للكرة الذهبية اختار الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.