أكد بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه يحلم بالفوز بالكرة الذهبية "بالون دور" مشيرًا إلى أنه لديه الكثير ليتعلمه.

وأجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية مقابلة مطولة مع بيدري، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور على النحو التالي: 

- هل تحلم بالفوز بالكرة الذهبية؟

"آمل أن تتاح لي الفرصة، إنها جائزة معقدة للغاية، يجب أن تكون الأفضل في العالم، لدي الكثير لأتعلمه وأطوره حتى يأتي هذا اليوم". 

- هل تصف بداية الموسم مع نادي برشلونة بأنها مذهلة؟

"لقد كانت لدينا بداية جيدة، بدأنا نحن وريال مدريد بشكل جيد للغاية والتعاقدات تجلب الكثير من الأشياء، كما هو واضح على أرض الملعب".

- هل خرجت من الشعور السلبي للعام الماضي؟

"أعتقد أنه كان موسمًا صعبًا على المستوى الشخصي والجماعي، صحيح أننا حققنا أهداف منتصف الموسم، لكن شخصيًا كان الأمر صعبًا ولم يكن كما أريد".

اقرأ أيضًا | فابريجاس يلمح لإمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

- هل ساعدتك على التعلم؟

"عند الإصابات، تسأل نفسك أشياء كثيرة، كيف حدثت، وما الذي يمكنك القيام به لتحسينه، لقد غيرت الأمور في عملي اليومي وخارج المدينة الرياضية".

- هل أنت لاعب أقوى الآن؟

"أعمل كثيرًا على اللياقة البدنية، ولا يزال يتعين علي التحسن، لكن شيئًا فشيء أقوم بزيادة في التدريب اليومي، لا يمكنك وضع الكثير يومًا بعد يوم بسبب الجدول الزمني المزدحم، ولكن يمكنك دائمًا التحسن".

- وفي كرة القدم، هل ما زلت تتحسن؟

"لدي طريق طويل لنقطعه، احصل على المزيد واتخذ دائمًا القرار الصحيح واعمل بجد من أجل الفريق وهو ما يطلب مني المدربون القيام به".

- أعني، هل يجب أن تسجل المزيد من الأهداف؟

"إنها مهمة معلقة، فقد فاتتني فرص لا يمكن تفويتها أمام بايرن ميونيخ وأنا أعمل لتحسين ذلك".

- الجدل حول فينيسيوس؟ (لاعب ريال مدريد والعنصرية ضده بسبب رقصه عند احتفاله بتسجيل الأهداف)

"لا أريد أن أخوض في الخلافات، ليفعل كل واحد ما يريد دون أن يفقد الاحترام للآخرين".

- كيف يتطلب الأمر أن تكون قائدا؟

"أنا لا أعتبر نفسي قائداً، بل أحاول دائمًا إنجاز المهمة يومًا بعد يوم، كن هادئًا واستمتع بكرة القدم، بعد كل شيء، إذا كنت تستمتع بلعب هذه اللعبة، ستتحسن الأمور".

- هل التمتع مفتاح النجاح؟

"عندما تفكر في ما سيقولونه، على عكس كرة القدم، فأنت تفعل ما هو أسوأ بكثير مما لو كنت سعيدًا ومرتاحًا، تسير الأمور بشكل أفضل ويظهرذلك يومًا بعد يوم".