يزدهر ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان بعد أن بدا أخيرًا مستقرًا في محيطه الجديد، لكن إغراء العودة المحتملة إلى نادي حياته برشلونة لا يزال يلوح في الأفق في الخلفية.

عاد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا للعب بعض أفضل ما لديه في كرة القدم مرة أخرى في باريس سان جيرمان، الذي يبدو في وضع جيد ليخوض أخيرًا تحديًا خطيرًا آخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لكن ليس سرا أن ميسي يفكر في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، في ظل حرص البارسا على إحياء اتحادهما.

الآن يبدو أن صديقه المقرب سيسك فابريجاس يلقي الضوء على الموقف، من خلال التلميح إلى أن الكرة يمكن أن تكون في ملعب برشلونة.

وردا على سؤال حول احتمال عودة ميسي إلى ملعب "كامب نو" قال فابريجاس في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا".

اقرأ أيضًا | ديباي يوضح سبب بقاءه مع برشلونة رغم عروض الرحيل

وأضاف: "يمكن أن يكون خيارًا إذا كان برشلونة منفتحًا عليه، ستكون نهاية جميلة وسعيدة".

ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف، على الرغم من إمكانية تمديده.

هذه هي نية باريس سان جيرمان، لكن ميسي أبلغ النادي أنه لا يريد إجراء محادثات قبل كأس العالم الشتوي في قطر، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس.

يركز الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات بشكل كامل على خوض بطولة جيدة مع الأرجنتين فيما يمكن أن يكون آخر ظهور له في كأس العالم.

وهذا يعني أن أي مناقشات بشأن عقد جديد سيتم تأجيلها حتى العام المقبل، وفي ذلك الوقت سيكون ميسي حراً في إجراء محادثات مع الأندية الأخرى.