وجهت شبكة "سكاي إيطاليا" نقدًا لاذعًا للإيطالي، ماوريتسيو أريفابين، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، بعد تصريحاته عقب الهزيمة من مونزا بهدف نظيف بالجولة السابعة في الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس واصل السقوط، عصر أمس الأحد، بخسارة تاريخية أمام مونزا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى على ملعب بريانيتو.

يوفنتوس دخل الشوط الأول بقيادة دي ماريا وفلاهوفيتش للهجوم، ولكن حتى نهاية الشوط لم يهدد البيانكونيري مرمى مونزا.

اقرأ أيضًا.. دي ماريا يوجه رسالة لـ جماهير ولاعبي يوفنتوس بعد طرده أمام مونزا

ماوريتسيو اريفابين

بينما مونزا على مدار 45 دقيقة، كان الأفضل في الاستحواذ وفرض أسلوب لعبه، مع استبسال دفاعات يوفنتوس أمام صاحب المركز الأخير.

ثم دخل يوفتنوس الشوط الثاني بـ10 لاعبين بعد طرد دي ماريا قبل نهاية الشوط الأول، ولا حول له ولا قوة، تحت أنظار ماسيميليانو أليجري من مدرجات الملعب بعد طرده في المباراة الماضية أمام ساليرنيتانا، قبل أن تأتي الصاعقة كريستيان جيتيكير بهدف الفوز في الدقيقة 74.

وحتى نهاية المباراة ورغم تغييرات يوفنتوس، لم يظهر البيانكونيري هجوميًا إلا في رأسية لـ مويس كين في الدقيقة 85، وكان التهديد الأول في المباراة لمرمى أصحاب الأرض.

يوفنتوس بلا أفكار وبلا روح.. ما هو المشروع؟

الشبكة الإيطالية - في تقرير لها - سلطت الضوء على تصريحات ماوريتسيو أريفابين، مدير النادي، والذي أكد أن أليجري لن يرحل عن منصبه، وأن المشروع مُستمر معه، لتتساءل: "ما هو المشروع؟".

وأضافت: "في سوق الانتقالات الصيفية، باستثناء بريمر، تم اختيار اللاعبين أصحاب الخبرة، والذين تخطوا عامهم الـ30 وأكثر، بناءً على توصية المدرب، وحتى اختيارات أليجري متوسط الأعمار فيها لا يقل عن 30 أو 29 عامًا".

شاهد هدف انتصار مونزا التاريخي على يوفنتوس

وأكملت: "من الواضح أن هذا الفريق تم إنشاؤه للفوز على الفور، وليس مشروع على المدى المتوسط أو الطويل، لكن تخيل أن هذا الفريق قادر على الفوز على الفور ضد فريق صاعد، ولكنه أمر صعب حتى بالنسبة للأشخاص الأكثر تفاؤلًا من مدراء ومشجعي يوفنتوس".

واختتمت: "لا أحد، ولا حتى أكثر مدراء ومشجعي يوفنتوس تشاؤمًا، توقع أن يخسر الفريق أمام مونزا".