واصل يوفنتوس السقوط بخسارة تاريخية أمام مونزا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى على ملعب بريانيتو.

يوفنتوس دخل الشوط الأول بقيادة دي ماريا وفلاهوفيتش للهجوم، ولكن حتى نهاية الشوط لم يهدد البيانكونيري مرمى مونزا.

بينما مونزا على مدار 45 دقيقة، كان الأفضل في الاستحواذ وفرض أسلوب لعبه، مع استبسال دفاعات يوفنتوس أمام صاحب المركز الأخير.

طالع أيضًا | أليجري: تعرضنا لـ11 إصابة منذ بداية الموسم.. ويوفنتوس سيتحسن

قبل نهاية الشوط الأول، تأكد يوفنتوس أن المصائب لا تأتي فرادى، ليتلقى أنخيل دي ماريا بطاقة حمراء في الدقيقة 40 بعد اعتداء واضح باليد على إيزو لاعب مونزا.

يوفتنوس دخل الشوط الثاني بـ10 لاعبين، ولا حول له ولا قوة، تحت أنظار ماسيمليانو أليجري من مدرجات الملعب بعد طرده في المباراة الماضية أمام ساليرنيتانا.

ظل مونزا يبحث عن الهدف، وليس يوفنتوس، ليصل فريق بيرلسكوني للوصول لما أراده، ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق كريستيان جيتيكير، لينفجر الملعب احتفالًا بالهدف التاريخي.

حتى نهاية المباراة ورغم تغييرات يوفنتوس، لم يظهر البيانكونيري هجوميًا إلا في رأسية لـ مويس كين في الدقيقة 85، وكان التهديد الأول في المباراة لمرمى أصحاب الأرض.

أطلق فابيو ماريسكا صافرة نهاية المباراة وسجل ليلة تاريخية في كتاب مونزا، الذي يحقق الفوز الأول في تاريخه بالمشاركة الأولى له في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

فوز مونزا رفع رصيده إلى 4 نقاط وصعد للمركز الثامن عشر، بينما يوفنتوس تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن والذي قد يسوء بعد مباريات اليوم.

هدف المباراة بعد قليل