بطريقة احترافية نجح طارق حامد في استغلال خبرات الطويلة في الملاعب للرد بدهاء على منتقديه في بداية مشواره في دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وكانت نسبة كبيرة من جماهير اتحاد جدة شنت انتقادات قاسية على إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بسبب التعاقد مع طارق حامد، لكن إدارة النادي الجداوي والمدرب نونو سانتو أصروا على استكمال الصفقة.

ومع بداية مشوار طارق حامد زاد غضب الجماهير بسبب تدخلات اللاعب العنيفة في معسكره الإعدادي بالنمسا قبل انطلاق موسم 2022/2023، حيث توقعوا أنه سيُطرد من كل لقاء، كما انتقدوا تقدم اللاعب في السن، وطالبوا برحيله وتعويضه بضم لاعب آخر.

اقرأ أيضًا | رومارينيو يصدم اتحاد جدة قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

ولم يرد طارق حامد على الانتقادات خارج الملعب، وصب تركيزه على العمل في التدريبات الجماعية، ليرد بشكل عملي من خلال أداء رائع في بداية الموسم الجاري، مما تسبب في تحويل الانتقادات للاعب إلى إشادة من العيار الثقيل.

وأكدت جماهير الاتحاد أن تواجد طارق حامد في منتصف الميدان منح الفريق لاعب بخبرات هائلة قادر على استخلاص الكرات من المنافس، بل ويتميز بدقة التمرير وبشخصية قيادية.

وكان لطارق حامد دورًا بارزًا في تواجد الاتحاد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد أمام الاتفاق.