علق طارق الميادي المتحدث الرسمي للاتحاد المنستيري التونسي، على مواجهة الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد المنستيري انتصر على الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب في الدور التمهيدي الأول للمسابقة الإفريقية، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

طالع | موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنسيتري في دوري أبطال إفريقيا

وقال الميادي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "الاتحاد المنستيري في الثلاثة مواسم الماضية كان يُنافس على الدوري والكأس وتوجنا بالكأس".

وأضاف: "الموسم الماضي كنا وصيفًا للمسابقة المحلية، كنا نُفضل ألا تقع بنا القرعة في طريق الأهلي ولكنها أحكام القرعة، نقدر النادي الأهلي والحظوظ متساوية وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب".

عن موقف الحضور الجماهيري، أوضح: "السلطات التونسية سمحت بدخول الجماهير في مباراة اليوم أمام الجيش الرواندي، والاستاد يسع لـ 12 ألفًا، حضر اليوم حوالي 6 آلاف، ولكن أعتقد أن الجماهير ستكون أكثر في مباراة الأهلي".

وواصل: "لم نعلم شيئًا عن حضور أحد من الجهاز الفني للأهلي لمباراة اليوم أمام الجيش البورندي، لو كنا نعلم كنا سنوفر لهم كافة سبل الراحة في تونس".

وأتم: "سنحاول استغلال الفترة الانتقالية التي يمر بها الأهلي، وتراجعه للمركز الثالث في الدوري، نحترم تاريخه ونعرف عنه كل كبيرة وصغيرة، وإن شاء الله المباراة تكون حماسية".