نجح فريق الاتحاد المنستيري في الفوز على نظيره الجيش الرواندي، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري في مواجهة الذهاب على ملعبه بهدفٍ دون رد، لتصبح النتيجة النهائية 3 - 1، ويتأهل الفريق التونسي رسميًا لمواجهة الأهلي بدور الـ 32.

وتقدم الاتحاد المنستيري بهدف مبكر في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب زياد العلوي، وعزز الفريق التونسي تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 28 عن طريق حسام تقا.

طالع أيضًا | منذر الكبير: كنت قريبًا من الدوري المصري.. والأهلي لديه الروح الانتصارية رغم الصعوبات

وسجل اللاعب يوسف أومارو الهدف الثالث للاتحاد المنستيري من خلال تمريرة رائعة من الشيخاوي، استلمها اللاعب وسددها بدوران داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة على شينغاه لاعب الجيش الرواندي، بسبب تدخله بعنف على لاعب الاتحاد المنستيري.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي واتحاد المنستيري خلال الفترة من 7 لـ 9 أكتوبر المُقبل، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 لـ 16 من الشهر ذاته.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجيت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

أهداف مباراة الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي (3-0) في دوري أبطال إفريقيا