تم استبعاد لاعب الوسط زيدان إقبال من تشكيلة منتخب العراق لبطولة الأردن الدولية القادمة لأنه يريد التركيز على الأمور في ناديه مانشستر يونايتد.

زيدان إقبال

الشاب، الذي صنع اسمًا حقيقيًا لنفسه خلال جولة ما قبل الموسم في تايلاند وأستراليا خلال شهر يوليو، غائب بارز عن منتخب العراق، بعد أن أعلن مؤخرًا عن تشكيلته المكونة من 31 لاعبًا للبطولة المذكورة.

إقبال، رغم خوضه مباراتين دوليتين فقط مع منتخب بلاده، إلا أنه من أكثر المواهب لفتًا للأنظار.

ومع ذلك، فقد تم التأكيد على أنه قد تم استبعاده من تشكيلة بطولة الأردن الدولية المرتقبة في وقت لاحق من هذا الشهر لأنه يريد التركيز على تطوره الشخصي في أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. سانشو يوضح سر احتفاله بعد هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

تم إدراج اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في قائمة الدوري الأوروبي B للشياطين الحمر هذا الموسم، مما يعني وجود فرصة لاحقة له للمشاركة مع الفريق الأول في الموسم الحالي.

وقال مهدي كريم المدير الفني لمنتخب العراق في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "زيدان إقبال وعلي الحمادي اعتذرا عن عدم انضمامهما للمنتخب بسبب رغبتهما في التركيز مع أنديتهما (مانشستر يونايتد وويكامب)".

وتواجد إقبال على مقاعد البدلاء في فوز يونايتد 2-0 على شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي في مولدوفا مساء الخميس،

قدم إقبال مباراة تنافسية واحدة مع مانشستر يونايتد حتى الآن، حيث خرج من مقاعد البدلاء خلال تعادل 1-1 مع بي إس سي يونج بويز في دوري أبطال أوروبا في ديسمبر من العام الماضي، بينما تواجد على دكة البدلاء مرتين هذا الموسم.