كشف جادون سانشو عن معنى احتفاله برفع واقي الساق في يده بعد تسجيله في فوز مانشستر يونايتد يوم الخميس أمام شيريف تيراسبول بالدوري الأوروبي.

سجل جناح الشياطين الحمر هدف الافتتاح عندما تغلب فريق إريك تن هاج على شريف تيراسبول 2-0 في الدوري الأوروبي في مولدوفا، وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

وكشف سانشو عن سبب خلعه لواقٍ الساق ورفعه أمام الجمهور بعد هدفه، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعطاني طفل صغير بعض واقيات الساق وطلب مني ارتدائها، وقلت له سأفعل ذلك لا مشكلة".

وأضاف سانشو: "وكانت تلك لفتة صغيرة مني عندما سجلت، وأظهرت له أنني كنت أرتدي واقي الساق الذي أعطاني إياه".

أظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة سانشو التي حاوطها مشجعو مانشستر يونايتد وسلموا زوجًا من واقيات قصبة الساق المصممة خصيصًا له، بعد ذلك، قال والد الطفل إنه عليه ارتدائها في المباراة، وفعل سانشو ذلك.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا: "كان من المهم حقًا أن نحقق الفوز اليوم، من الواضح أن مباراتنا الأخيرة على أرضنا ضد ريال سوسيداد فاجأت الجميع، وعندما دخلنا هذه المباراة كنا نعلم أنه يتعين علينا الحصول على النقاط الثلاث اليوم".

على الرغم من لياقته البدنية الكاملة وفي حالة جيدة من التهديف، فقد غاب سانشو عن تشكيلة إنجلترا في دوري الأمم التي تم اختيارها من قبل المدرب جاريث ساوثجيت.

ورد سانشو: "من الواضح أنه من المخيب للآمال ألا أحصل على الاستدعاء ولكن مرة أخرى، يجب أن أواصل العمل الجاد وآمل أن أحصل على استدعاء لكأس العالم، أنا فقط يجب أن أركز على نفسي وأواصل العمل الجاد".