أكد منذر الكبير مدرب منتخب تونس السابق، أنه كان قريبًا من التواجد للتدريب في الدوري المصري الممتاز.

وقال منذر الكبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كانت هناك اتصالات مباشرة وجانبية عن طريق الوكلاء، وكنت قريبًا من الدوري المصري ولكن لم نتفق في النهاية".

عن احتمالية مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا: "الفريق التونسي يُنافس في الدوري وعنده استقرار إداري وفني، ولديه لاعبين جيدين عندهم ذكاء وخبرة ومستواهم محترم، بالإضافة لانتداب لاعبين لعبوا في أوروبا".

وتابع: "الهزيمة أمام الجيش الرواندي في مباراة الذهاب غير مستحقة على الأقل كان يستحق التعادل، ولكن متأكد أن الاتحاد المنستيري مرشح للدور القادم لمنافسة العملاق الإفريقي الأهلي".

وأضاف: "الأهلي مر بصعوبات على مستوى الأداء والنتائج في الفترة الماضية، ولكن سيبقى عنده الروح الانتصارية وقادر على التسجيل في ميدانه وخارج ميدانه، المباراة ستكون قوية".

طالع أيضًا.. خاص - الأهلي يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين

ماذا تتوقع لمنتخب تونس في المونديال؟: "الهدف تحقيق إنجاز وعبور دور المجموعات، واللاعبون عندهم روح لتحقيق ذلك، القرعة لم تضعنا في مجموعة صعبة مثل مجموعات أخرى، ولكن في نفس الوقت ليست سهلة".

واختتم: "والفاصل فيها المنتخب الذي سيفوز على الدنمارك، لكن نستطيع الفوز على أستراليا، وإن شاء الله بالتوفيق للمنتخبات العربية".