أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس، أنه على البيانكونيري إظهار رد فعل قوي أمام مونزا غدًا.

بدأ يوفنتوس الموسم بشكل سيئ للغاية، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 6 مباريات، وخسر أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا.

تلقى أليجري للعديد من الانتقادات، وسئمت جماهير يوفنتوس من وضع الفريق، وأطلقت صافرات استهجان وهتافات ضد اللاعبين والمدرب الإيطالي.

طالع أيضًا | قائمة يوفنتوس لمباراة مونزا في الدوري الإيطالي.. دي ماريا وفلاهوفيتش في الهجوم

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي لمواجهة مونزا: "علينا احترام مونزا كثيرًا، لأنهم قدموا أداء جيد في المباريات التي لعبوها على أرضهم، وحصلوا على أول نقطة في تاريخهم بالدوري".

وأضاف: "تعرضنا لـ11 إصابة والعام الماضي كان 10، لعبنا 8 مباريات وكنا بدون ماكيني وبوجبا وكييزا وغيرهم من اللاعبين، نحن دائمًا موضع تساؤل بالنسبة للإصابات".

وأكمل: "لو فزنا على بنفيكا، ماذا كان سيُقال؟ كنت سأقول إن هناك بعض الأشياء يجب تحسينها، ولكن في هذه اللحظة أي تفسيرات غير مجدية، نفتقر للنتائج، وفي دوري أبطال أوروبا تأخرنا كثيرًا".

وأشار: "لا يمكن أن ننظر لكل الأشياء بطريقة سلبية، علينا ان نحاول الفوز غدًا، وبعد التوقف الدولي سنستعيد بعض اللاعبين".

وشدد أليجري: "لوكاتيلي عاد، ولكن ساندرو ورابيو ليس بعد، تشيزني عاد لكنه ليس في أفضل حالاته، ولا يزال يشعر بعدم الراحة، وسيلعب بيرين، بينما سيشارك دي ماريا من الدقيقة الأولى".

واعترف: "ربما أخطأت في بعض التغييرات والتشكيل والتحضير للمباريات الماضية، الكثير من الأشياء كنت أنا المخطئ فيها، نحن لا نتحدث عن المشاكل ولكن عن الحل، أنا واثق لأن الفريق على ما يرام، أيضا الحالة البدنية جيدة".