فتح الاتحاد البوليفي لكرة القدم من خلال لجنة الانضباط التابعة له تحقيقًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب اتهام مهاجم النادي الأهلي الجديد، برونو سافيو، بالاعتداء على حكم مباراة بالدوري المحلي هناك.

وانتقل سافيو إلى الأهلي في الأيام الماضية قادمًا من بوليفار بقيمة 1.5 مليون دولار، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية اتضح أن اللاعب معاقب بالغياب لمدة 3 مباريات بسبب الطرد في مباراة أمام فريق أولويز ريدي بالإضافة للاعتداء على حكم المباراة، جاد فلوريس.

وأخطر الاتحاد البوليفي لكرة القدم نادي بوليفار بفتح التحقيق من أجل إبلاغ سافيو بالحضور إذا كان يرغب في الدفاع عن نفسه.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يبدأ التحرك لضم هدف ريال مدريد

ولكن تحدث نائب رئيس بوليفار، خورخي ديل سولار، عن الأمر في تصريحات نقلتها إذاعة "Bolivar 24/7" البوليفية، وقال: "لقد أرسلنا ملاحظة إلى لجنة الانضباط في الاتحاد".

وتابع: "لم يعد سافيو لاعبًا لدينا في بوليفار، اعتبارًا من 9 سبتمبر، لم يعد اللاعب لدينا في النادي، لقد راسلتنا لجنة الانضباط حتى نبلغ سافيو بالتحقيقات".

واختتم: "يجب أن يخطروا ناديه الجديد وليس بوليفار، سيتعين على اللاعب أن يعرف بفتح التحقيقات، وإذا كان قادرًا للدفاع عن نفسه أم لا، اعتبارًا من اليوم لم يعد اللاعب مرتبطًا بنادي بوليفار لقد انتقل إلى الأهلي، لذلك ليس لنا علاقة بهذه القضية".