يدخل الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، أمسّية الأحد ضد غريمه أتلتيكو مدريد، وهدفه قيادة فريقه للفوز في الديربي والحفاظ على صدارة الليجا وتسجيل أول أهدافه في شباك الروخي بلانكوس.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

اقرأ أيضًا.. فيديو | فينيسيوس جونيور يصدر بيانًا شديد اللهجة بعد تعرضه للعنصرية: لن أتوقف عن الرقص

ويعيش فينيسيوس أفضل فترة تهديفية في مسيرته، إذ سجّل في 5 مباريات متتالية، ويسعى لهز شباك الأتلتي لأول مرة.

وتعرض صاحب الـ"22" عامًا لتهديدات من قائد أتلتيكو مدريد، كوكي، الذي حذره من احتفال الرقص إذا سجّل في شباك فريقه، كما وصف رئيس جمعية الوكلاء الإسباني الجناح البرازيلي بالقرد، ليقرر الملكي اللجوء إلى القضاء لحماية لاعبه كما تلقى فيني العديد من رسائل الدعم.

ولكن بعيدا عن العنصرية، يدخل فينيسيوس مباراة الغد، وهو يبحث عن أول أهدافه في شباك أتلتيكو مدريد، حيث لم يسبق للبرازيلي هز شباك الروخي بلانكوس من قبل.

وخاض فينيسيوس 8 مباريات ضد أتلتيكو مدريد، انتصر في 5 لقاءات وتعادل في 2 وخسر في واحدة فقط، وقدّم 3 تمريرات حاسمة ولكنه لم يسجل أي هدف.

وكان أول لقاء قد شارك به فينيسيوس أمام الأتلتي في 29 سبتمبر 2018، حين منحه جولين لوبيتيجي آخر 3 دقائق في المباراة، ومُنذ ذلك الوقت بمُشاركته في ثماني لقاءات لم يتمكن البرازيلي من هز الشباك على الإطلاق.

ويُعد التسجيل في مرمى أتلتيكو مدريد، هدفا يسعى فينيسيوس لتحقيقه من أجل الرقص في واندا متروبوليتانو.