عبر أراخو عن رضاه تجاه الفوز الذي حققه فريقه برشلونة الإسباني مساء اليوم السبت أمام إلتشي بمنافسات الليجا، وقبل كل شيء، لإعادة اكتشاف الانتصار بعد الانتكاسة في ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وسلط المدافع الأوروجوياني الضوء على الجودة الرائعة للاعبين المهاجمين في صفوف الفريق الكتالوني.

وانتصر برشلونة على إلتشي بثلاثية دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو".

أهداف برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني 

وقال أراخو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أردنا الفوز اليوم، كان من المهم أن نستمر في النمو والصدارة، لقد أبلينا بلاءً حسنًا وننمو ونرى النتيجة على أرض الملعب".

وأضاف: "كان من المهم للغاية الفوز لمواصلة النمو، نحن على المسار الصحيح، بعد التعثر (أمام بايرن ميونخ)، كان ذلك عارًا، الأحاسيس جيدة، وصلنا إلى الاستراحة في حالة جيدة لمواجهة ما تبقى".

وعن طرد لاعب إلتشي كايسيدو، أكد أراخو: "أعتقد أنه كان واضحًا، ولقد غادر الملعب، كنا نعلم أننا يجب أن نتحلى بالصبر، أحيانًا نشعر باليأس، مثل المباراة الأولى ضد رايو، كان عليك التحلي بالصبر مع الكرة ثم وجدنا الأهداف، أولئك الذين في الهجوم لديهم الجودة للفوز بالمباريات".

وبشأن الحفاظ على نظافة الشباك، أفاد مدافع برشلونة: "كنا واضحين بشأن كل شيء كان علينا تصحيحه مقارنة بالموسم الماضي، أحد هذه الأشياء كان الحفاظ على نظافة شباكنا ونحن نحقق ذلك".

وسُئل أراخو عن قفزه فوق شعار النادي وتجنب الدوس عليه، ورد: "أنا أحترم النادي كثيرًا، أنا ممتن جدا ومتى استطعت تجنب الخطو على ذلك أفعل هذا التصرف".