أعرب رونالد أراخو مدافع برشلونة، عن سعادته بالتعاقدات الجديدة لفريقه الكتالوني، وذلك في حديثه لوسائل الإعلام بعد أول جلسة تدريبية للبارسا في مدينة إنتر ميامي الرياضية بالجولة التحضيرية.

قلب الدفاع الذي جدد عقده قبل بضعة أسابيع، تحدث عن تعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها.

وقال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سعيدًا جدًا لبدء مرحلة ما قبل بداية الموسم الجديد، سعيد للأشخاص الذين وصلوا، إنه أمر مهم للفريق".

وأضاف أراخو: "سعيد جدًا بالجودة التي يتمتع بها ليفاندوفسكي، صفقة رائعة، ووصول لاعبين جيدين مثل رافينها وكريستنسن وكيسي... من المهم بالنسبة لنا أن تكون هناك منافسة".

وأردف أراخو: "المنافسة جيدة دائمًا في كرة القدم لأنها تجعلك تحصل على أقصى استفادة من نفسك، أريد الأفضل لبرشلونة وأن أفضل اللاعبين موجودون هنا".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي يوضح حديثه مع تشافي وسبب إصراره على الانضمام إلى برشلونة

وبشأن التوقيع مع كريستنسن وإمكانية ضم جول كوندي من إشبيلية والمنافسة الدفاعية، استطرد: "الجميع يعرف ما يمكنني المساهمة به، لكني سعيد لأن الناس يأتون للمساعدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، أن يكون لديك فريق تنافسي".

وواصل أراخو: "ذلك سيسبب صداعًا للمدرب تشافي للاختيار، كوندي لاعب رائع، والأفضل هنا، نحن برشلونة ومن المهم أن نوقع مع صفقات جديدة".

وأتم المدافع الأوروجواياني: "نحن نعمل بشكل جيد، لقد نمونا منذ وصول تشافي، فقدنا أسلوبنا وطريقة عملنا في العامين الماضيين قليلاً، والآن نتعافى مع تشافي، سيكون موسمًا رائعًا".