علق أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا عن رحيله من صفوف الأهلي مقابل انتقال شادي حسين للأخير، موضحًا موقفه من الانضمام للزمالك.

وقال أحمد ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "لا، لأنني لا أرى في هذا تقليلًا لي، لأن الأهلي وجد مصلحته في شادي، وسيراميكا وجد مصلحته في ضمي".

وتابع: "بالتأكيد حزنت وكنت أتمنى الاستمرار في الأهلي لأنني (أهلاوي) وتربيت في النادي وكنت مُشجع وأحضر كل المباريات، بالتأكيد كنت أتمنى أن أخدم النادي".

وواصل مهاجم سيراميكا كليوباترا: "أشكر جماهير الأهلي لأنني شعرت بدعمهم، وإن شاء الله لنا عودة ولن تطول، إن شاء الله سألعب في القلعة الحمراء من جديد، أنا أحب التحديات".

طالع | أحمد ياسر ريان يتحدث عن تحديه لـ موسيماني.. وكواليس الرحيل لـ سيراميكا كليوباترا

واستطرد: "لا يوجد لاعب يخرج 4 سنوات للإعارة إلا ويثق في نفسه أنه سيتألق ويعود لفريقه مرة أخرى، وشادي حسين إضافة للأهلي، الفريق يحتاجه وإن شاء الله سيقدم موسم جيد".

وحول رأيه ماذا لو وصل لك عرض من الزمالك؟، أوضح: "لم يصلني عرض من الزمالك لكي أفكر فيه، أشكر مرتضى منصور رئيس الزمالك على حديثه عني، ولكن لم يصلني أي عرض".

واختتم: "شرف لأي لاعب يلعب للزمالك لكن أعتقد صعب في الوقت الحالي أنضم للأبيض، أنا تربيت في الأهلي 18 عامًا، (الأهلي عندي في حتة تانية)".