علق المغربي محمد الشيبي، على انضمامه لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى دور مواطنه وليد الكرتي في إتمام الصفقة.

وأعلن بيراميدز تعاقده مع الشيبي قادمًا من صفوف نادي الجيش الملكي، وذلك في إطار تحركات إدارة بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر استعدادًا لانطلاق تحضيرات الموسم الجديد، والمشاركات المحلية والقارية.

وقال الشيبي في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن بيراميدز والجمهور، واخترت الانضمام للفريق السماوي من بين العروض التي قُدمت لي لأنني رأيت أنه الأفضل".

وتابع: "المفاوضات كانت بين النادي ووكيل أعمالي، وأنا أشعر بالسعادة وإن شاء الله أقدم كل ما عندي من أجل إسعاد جماهير بيراميدز والإدارة".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: سندفع أموال دونجا لـ بيراميدز ولن نفعل مثل الأهلي

وأضاف: "طموحي حصد البطولات، ولما لا نحصد لقب كأس الكونفدرالية".

واختتم: "لعبت مع وليد الكرتي في جميع الفئات العمرية لمنتخب المغرب، وتحدث معي كثيرًا وهو من أقنعني بالانضمام لـ بيراميدز".

ويجيد الشيبي اللعب في مركز الظهير الأيمن، وهو من مواليد 21 يناير 1993، بمدينة كازبلانكا المغربية، وسبق له اللعب للعديد من الأندية من بينها الرجاء المغربي، واتحاد طنجة، وكوكب مراكش، والمغرب التطواني، والجيش الملكي المغربي، قبل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز حتى عام 2025.