أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي كبير للإعلان عن الصفقات الجديدة التي ضمها الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عرضه على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "سنعقد مؤتمرًا صحفيًا كبير لتقديم الـ 10 صفقات بعد عودة بعثة فريق الزمالك من الكاميرون".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. رسميًا.. الزمالك يعلن ضم رابع صفقاته الصيفية

وأضاف: "وقعنا مع دونجا من نادي بيراميدز وأشكر سالم الشمسي ولكن الأموال لم يتم تحويلها، واللاعب في منتخب بلدي أصيب بالغضروف وأتمنى له الشفاء".

وتابع: "وقعنا مع دونجا ومع ناديه ولكن الأموال لم يتم تحويلها، وأيا كان مدة غيابه بسبب الإصابة فأنا أعطيت تعليمات بتحويل الأموال لبيراميدز صباح اليوم لأن هذا هو الزمالك نادي القيم والمبادئ والأخلاق، والأهلي لديه نفس القيم والمبادئ والأخلاق".

واستدرك: "الأهلي قال لمحمود كهربا نريدك وحرضوه وأخبروه بأنهم سيحموه من الإيقاف، وفي النهاية تم إيقافه وصدر ضده عقوبة بـ50 مليون جنيه، وبعد ذلك قالوا على التلفزيون بأن ليس لهم علاقة وسوف يساعدوه من بعيد بينما أنتم السبب فيما تعرض له".

وأردف: "هذا هو الفارق بينكم وبين موقفنا من دونجا الذي لم يلعب في الزمالك ليوم واحد وعقده ساري والأموال تحولت لناديه، ولاعب كان يلعب في نادي وانتقل لنادي محترم ولكن بطريقة غير محترمة".

وواصل: "سنعلن عن الصفقات غالبًا يوم الأربعاء وما زال متبقي لنا صفقتين، وسننهي الاتفاق بشأنهما غدًا أو بعد غد بالكثير وبذلك ستكون أقوى صفقات أٌبرمت في تاريخ الزمالك".

واختتم: "كان من الفترض ألا أُبرم أي صفقات فلقد تُوجت بالدوري والكأس مع احترامي لهؤلاء اللاعبين بإسلام جابر وعمر السعيد وبدون ساسي ورزاق سيسيه وطارق حامد وأبو جبل ومصطفى محمد ولا بن شرقي، ولكن طلبات فيريرا أوامر".