أكد مانويل نوير حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونخ الألماني أنهم أرادوا الفوز أكثر من برشلونة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، مشيرًا إلى أن الحظ لم يقف بصف روبرت ليفاندوفسكي.

وتغلب بايرن ميونخ على برشلونة بهدفين دون مقابل في منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات على ملعب "آليانز آرينا".

وفي تصريحات نشرها موقع بايرن ميونخ الرسمي، قال نوير: "خرجنا من غرفة الملابس أفضل بكثير بعد الاستراحة مما كنا في البداية، في الشوط الثاني كان بإمكانك أن ترى أننا أردنا الفوز بالمباراة، أردنا هذه النقاط الثلاث أكثر من برشلونة".

مضيفًا: "عندما نلعب ضد إنتر ميلان أو برشلونة، فهم فرق يريدون أيضًا أن تكون الكرة عند أقدامهم، هذا يعطينا مساحة، هكذا سجلنا الهدف الثاني".

وأردف نوير: "إنه أمر صعب بالنسبة لنا عندما نلعب ضد فرق متماسكة في خط الدفاع وندافع حتى النهاية، لكن علينا أن نكون أكثر نجاحًا الآن وأن نجد الحلول".

وسُئل نوير عن ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ السابق ومهاجم برشلونة الحالي، ورد: "أعتقد أنها كانت مباراة عاطفية بالنسبة إلى ليفاندوفسكي، لأنه كان ناجحًا للغاية هنا في ميونخ، لكننا نعرفه أيضًا كمنافس، لم يكن الحظ في صفه في اللحظات الحاسمة".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي يعلق على هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ

وواصل في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء، بشأن الفرص التي أهدرها المهاجم البولندي في المباراة: "نحن محظوظون لأنه أرسل تلك الكرة فوق العارضة وكنت هناك في الفرصة الثانية، أظهرنا أداء دفاعيًا جيدًا اليوم".

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 

وعن انتقادات الأيام الماضية التي وجهت للفريق بعد التعادل في ثلاث مباريات بالبوندسليجا، شدد نوير: "لا ينبغي أن نبالغ، لقد فزنا بمباريات دوري الأبطال".

وأتم: "كان لدينا مساحة ضد إنتر وبرشلونة، ومع ذلك، علينا أن نقدم أداءً أفضل ضد الفرق المتماسكة في الدفاع، مثل هذا الخصم ينتظرنا الآن في عطلة نهاية الأسبوع في أوجسبورج".