أكد الكاميروني فينسينت أبوبكر سعادته بالتعاقدات التي قام بها فريقه نادي النصر السعودي في الصيف الجاري، مؤكدًا أن هدفه تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع العالمي في الموسم الجاري.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو، واختتم صفقاته بضربة من العيار الثقيل بضم عبد الرحمن غريب من صفوف أهلي جدة.

وقال أبوبكر في تصريحات لموقع فيفا الرسمي: "النصر نجح في سد احتياجاته من خلال التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين في الصيف الحالي مثل لويس جوستافو وأوسبينا وكونان".

اقرأ أيضًا | بعد تراجع الأهلي عن ضمه.. تقارير: النصر يستهدف التخلص من ماشاريبوف

وتابع الهداف الكاميروني: "هدفنا في النصر هذا الموسم هو تحقيق الفوز في جميع الألقاب التي نشارك بها، ونملك القدرة على ذلك".

وعن مدربه الجديد في النصر الفرنسي رودي جارسيا، قال أبوبكر: " المسؤولية كبيرة علينا الآن، المدرب يقوم بعمل جيد، واثق من أننا سنقدم موسم رائع وسنحقق كل ما نريده".

وعن بدايته مع النصر قال اللاعب الكاميروني: "عندما وصلت السعودية صُدمت من شدة الحرارة، لكن الناس هنا رحبوا بي بشكل جيد جدًا، الجماهير هنا لديها شغف كبير بكرة القدم، المدينة التي ولدت بها بشمال الكاميرون أغلبها من المسلمين، وعندما جئت إلى هنا وجدت شعبًا طيبًا ومنفتحًا".