ربطت تقارير صحفية سعودية نادي النصر بالرغبة في رحيل لاعب الوسط الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني النصر بسبب غياب ثنائي الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في الموسم الحالي بسبب الإصابة.

ووفقا لـ "سعودي سبورت" فإن وصول عبد الرحمن غريب للنصر قادما من أهلي جدة وظهوره بشكل قوي في الفترة الماضية دفع المدرب رودي جارسيا لينصح ناديه برحيل بيتي وماشاريبوف وتعويض الثنائي بضم ثنائي آخر في الشتاء المقبل.

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على ضمك وانتهاء الجولة الثالثة

ويمتلك بيتي اهتمام كبير من قبل نادي الوصل الإماراتي مع توقعات بدفع النصر جزء من راتب اللاعب البالغ 3.5 مليون دولار.

ويخطط النصر لتسويق ماشاريبوف في مصر أو الإمارات في الشتاء المقبل بعدما خرج من حسابات المدرب الفرنسي جارسيا لاسيما في ظل معاناته في الوقت الحالي من الإصابة.

وكان ماشاريبوف على أبواب الانتقال للنادي الأهلي المصري في الصيف الجاري لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء لكن الأحمر تراجع عن ضم اللاعب بسبب التأكد من معاناته من إصابة سوف تبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهر ونصف.

ويتواجد النصر في المركز السادس برصيد 6 نقاط عقب مرور 3 جولات من دوري روشن السعودي من خلال تحقيق الفوز أمام الوحدة وضمك والخسارة في الجولة الثانية خارج الديار في مواجهة التعاون.