تحدث محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول بقيادة هيكتور كوبر، عن ترشحه للانضمام إلى الجهاز الفني بالنادي الأهلي.

وقال فايز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "البعض طرح اسمي للتواجد في الجهاز الفني، عندما كان مرشحًا مديرًا فنيًا من أمريكا الجنوبية".

وأضاف: "كان هناك حديث ودي من جانب النادي الأهلي ولم تجري مفاوضات رسمية".

طالع | لاعب الأهلي السابق يبرز مميزات مارسيل كولر.. ويصرّح: لا يمكن التنبؤ ببطل الدوري للموسم الجديد

وأردف: "كنت أتمنى العمل في النادي الأهلي، وشرف كبير لي بعد العمل مع منتخب مصر، أن أعود وانضم لأحد أكبر أندية الشرق الأوسط وإفريقيا، وانا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت".

واستكمل: "خالد الغندور أطلق شائعة انني زمالكاوي في أحد الأيام، وأنا مدرب محترف ولم أعلن انتمائي الكروي في مصر، انتمائي للمكان الذي أعمل فيه، محمود شيكابالا وحسني عبد ربه من رموز الزمالك والإسماعيلي ووقعا للأهلي".

واستطرد: "تلقيت عرضًا لتولى القيادة الفنية لمنتخب غينيا الاستوائية ولكني كنت مرتبط بعقد مع منتخب الإمارات وكنا نخوض مرحلة التصفيات".

وكشف: "بعد فترة حسام البدري مع منتخب مصر، هيكتوبر كوبر كان أول اختيار، ولكن قال إنه متعاقد مع منتخب الكونغو، كوبر يحترم عقوده وملتزم، والفترة الاخيرة كان هناك شد وجذب ولكن حازم إمام كان يريد وجه جديد".

وأتم: "هيكتوبر كوبر تلقى عرضًا رسميًا من بيراميدز والزمالك والمصري، وأيضًا الأهلي من خلال بعض الأصدقاء ولكن لا يوجد عرض رسمي".

واختتم: "كوبر لديه استعداد لتدريب المصري ولكنه يفضل الانتظار لبعد كأس العالم المقبل وارد يحدث تغيير في بعض المنتخبات ويتلقى عروض".