أشاد صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، بالمدرب الأسبق للقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر رغم المشاكل التي كانت معه.

وكان فايلر قد طالب برحيل صالح جمعة عن الأهلي عند توليه مسؤولية القلعة الحمراء، بجانب العديد من الأزمات التي حدثت بينهما خلال فترة تواجدهما بالأهلي.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "أنهيت الموسم مع لاسارتي وكنت ألعب بشكل أساسي، وسيد عبد الحفيظ قال إنني أحد أسباب التتويج بالدوري، ثم جاء فايلر وكان يخرجني من القائمة، وخلال تقسيمة بالتدريبات فوجئت إنني خارجها و3 لاعبين ناشئين".

طالع | صالح جمعة: علي معلول سبب فشل انتقال لاعب الزمالك لـ الأهلي

وأضاف: "طلب مني أن أذهب للجيم، وحصلت مشكلة بيننا، وقال لي إذن ستبقى في الجيم، وظللت في الجيم 6 أشهر، لكنه كان مدير فني كبير وشخصية محترمة، وأفضل من موسيماني فنيًا".

وتابع: "نحن كلاعبين نتحدث عن التدريبات، فايلر كان كل يوم يطور اللاعبين عكس موسيماني الذي كان يحالفه التوفيق، ولو كان المدرب السويسري استمر كان سيحصد نفس البطولات التي حصدها الجنوب إفريقي".

وواصل: "موسيماني كان مخادعًا نوعًا ما ولم يكن صريحًا مع اللاعبين مثل فايلر، وسبب تفوق موسيماني في البطولات هو أن الفريق كان يقف على قدمه بدنيًا بسبب فترة فايلر".