أكد صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، أن رحيل رمضان صبحي عن المارد الأحمر وانضمامه لبيراميدز كان مفاجأة، كما أشاد بصفقة القلعة الحمراء الجديد شادي حسين.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس1": "أنا فوجئت مثل الجميع، كان لاعبًا مهمًا بالنسبة للفريق، وفي الوقت الذي رحل فيه كان الأهم".

وأضاف: "تفاجئت بأنه رحل وانضم لـ بيراميدز، أنا كنت أتمنى أن يستمر، وأعتقد أنه شعر بالفارق حاليًا بعد رحيله، لا أعتقد أنه كسب أي شيء بتجربته في بيراميدز غير ماديًا".

وأردف: "محمود عبد المنعم كهربا اشترى النادي الأهلي ودخل في مشاكل من أجل النادي، وأتمنى أن تقف الإدارة بجانبه، هو من أفضل الأجنحة في إفريقيا، لو الأمور استقرت بين المدير الفني الجديد وكهربا فالأولى لعب كهربا وعدم دفع الملايين في صفقة جديدة".

وتابع: "شادي حسين كنت معه في منتخب الشباب، وكان من الأسماء البارزة، هو ملتزم جدًا وخلوق ومتواضع ومجتهد في التدريبات، غير ذلك هو مُشجع درجة تالتة للأهلي".

طالع | صالح جمعة: علي معلول سبب فشل انتقال لاعب الزمالك لـ الأهلي

وواصل: "كنت أشعر في بدايتي مع سيراميكا أن شادي منزعج مني بسبب رحيلي عن الأهلي وتصرفاتي، وعلمت من زملائي في الفريق أنه لا يقبل أي كلمة على النادي الأهلي".

وأكمل: "أعتقد أن شادي سيستفيد منه النادي الأهلي بشكل كبير، هو يُفضل اللعب كمهاجم صريح، ويستطيع اللعب على الأطراف أيضًا، المساحة التي سيحصل عليها شادي حسين من دعم الإدارة والجماهير، أعتقد أنه سيستطيع تسجيل 30 هدفًا في الموسم".

وأتم: "الفرق بين شادي وميسي أن الأخير صغير السن، والأهلي قد يستفيد منه في المستقبل".