أوضح أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، أنه لن يواجه مشكلة في إسقاط سون هيونج مين أو أي من أكبر لاعبيه، حيث يواصل الكوري الجنوبي الكفاح من أجل المستوى في بداية الموسم.

بعد حملة مذهلة في المرة الأخيرة شهدت تسجيله 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم تبدأ الأمور بشكل جيد هذه المرة للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي فشل في التسجيل في 7 مباريات في جميع المسابقات.

هناك المزيد من المنافسة في مركز الهجوم في توتنهام هذا الموسم بعد وصول ريتشارليسون خلال الصيف، حيث يتنافس هاري كين وديان كولوسيفسكي وسون على 3 مراكز في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا | مدرب أياكس: تابعت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. ولم أطلب المساعدة من تين هاج

يذهب توتنهام إلى سبورتينج في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، ويقول كونتي إنه لا يوجد مكان آمن لأي شخص في الفريق الأول، كما ينبغي أن يكون هو الحال في الفرق الكبيرة التي تتطلع إلى التنافس على الألقاب على جبهات متعددة.

وقال كونتي في مؤتمره الصحفي: "أعتقد أنه عندما تحاول بناء شيء مهم بطموح وتحاول أن تكون قادرًا على المنافسة والفوز، عليك تغيير العادات القديمة، وإلا ستبقى في حالة توازن ولا تريد أن يكون لديك طموح".

وأضاف: "لهذا السبب يتعين على جميع اللاعبين قبول أن التناوب جزء من هذا الأمر، لدينا 4 لاعبين في الهجوم، ومن الصعب للغاية الآن إسقاط لاعب، يجب أن أتخذ القرار الأفضل، أحيانًا للاعبين، في بعض الأحيان يكون من الأفضل المشاركة لمدة 20-30 دقيقة لهم".

وواصل "أنا هنا لتغيير هذه العادة، كانت العادة أن اللاعبين اعتادوا اللعب طوال الوقت، الأندية الكبيرة لديها فريق كبير، في الوقت الحالي ليس لدينا فريق كبير، لكننا بدأنا للتو هذه العملية".