أوضح مدرب أياكس ألفريد شرودر، حقيقة تواصله مع نظيره المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج للحصول على نصائح قبل مواجهة ليفربول غدًا.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن فاز تين هاج على ليفربول، في مباراة ودية قبل الموسم الحالي، بأربعة أهداف دون رد رفقة مانشستر يونايتد.

وقال شرودر في مؤتمره الصحفي اليوم، ونشرته صحيفة "nu.nl" الهولندية: "لا، لم أتواصل مع تين هاج، لكنني شاهدت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول".

وأضاف: "لقد رأيت بعض الأشياء التي تناسبنا أيضًا، لكننا نحاول بشكل أساسي القيام بذلك بطريقتنا الخاصة، لدينا اجتماع الليلة وسنلقي نظرة على ما يتعين علينا القيام به، وربما نفعل بعض الأشياء بشكل مختلف".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن تجهيزاته لتكريم الملكة إليزابيث أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا

وأكد: "سنضع أفضل فريق لدينا على أرض الملعب من أجل التحدي غدًا، نتوقع أن نواجه عاصفة في مباراة الغد، نحن أيضًا جيدون، نحاول أن نلعب المباراة بطريقتنا الخاصة، ولكن ليفربول فريق جيد حقًا".

وأردف: "يجب أن تتحلى بالشجاعة وغدًا إذا استطعنا فعل ذلك، فلدينا فرصة، إذا كنا قادرين على القيام بذلك، وإذا لم نفعل، سيكون الأمر صعبًا، خاصة فيما يتعلق بالتحديات الثنائية".

واستكمل: "أعتقد أن كلوب سيطلب من اللاعبين اللعب بطريقة دفاعية أفضل مما فعلوه في مباراتهم الماضية (أمام نابولي)، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية في السنوات السبع الماضية، 3 نهائيات في دوري أبطال أوروبا، إنه مدرب رائع".