أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة أهمية وصعوبة مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ في أليانز أرينا، بعد أن فاز الأخير بثنائية على إنتر ميلان، واكتسح البلوجرانا فيكتوريا بلزن برباعية في كامب نو.

طالع أيضًا.. مولر: ماني حذرني من التمرير لـ ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بايرن ميونخ: "علينا أن نلعب بشخصيتنا ونفرض أسلوب لعبنا من بداية المباراة، نحن برشلونة ولابد أن نظهر قيمتنا أمام بايرن ميونخ في ليلة سيحبها جميع مشجعي كرة القدم".

وأضاف: "ألكثير من التوقعات موضوعة علينا هذا الموسم، نتيجة الغد لن تغير أي شيء، لكن ستمثل لنا المباراة تحديًا للفوز في أليانز أرينا، هذا الملعب لم نفز عليه أبدًا".

وأشار: "لقد عملنا معًا لـ10 أشهر، هذا الفريق يمكنه الفوز غدًا وقادر على تحقيق الـ3 نقاط".

وأكمل: "بايرن ميونخ فريق كبير، ولديه أحد كبار المدربين في القارة. إنهم جيدون في أشياء كثيرة، ولا أعرف ما يدور في ألمانيا حول اقالته، لكنني أثق أن هذا النادي يتصرف بحكمة ولديه مدرب كبير".

وعن مواجهة ليفاندوفسكي أمام فريقه القديم: "أرى روبرت جيدًا، إنه متحمس للغاية، أتخيل أنه سيكون مميزًا جدًا بالنسبة لنا، وسنحاول غدًا إظهار شخصيتنا والتغلب على أحد أفضل فرق العالم، بمساعدته".

وعن مشاركة رافينيا من البداية: "يجب أن يكون معنا رافينيا، إنه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، مهم للغاية وديناميكي في طريقة لعبنا".

وعن مراقبة مولر: "نحن ندافع بشكل جماعي، علينا أن نكون يقظين سواء مع مولر أو باقي العناصر في بايرن، لكننا لا ندافع بشكل فردي، ومولر لاعب رائع ومازال يحدث الفارق منذ سنوات عديدة وحتى الآن".

وأردف بالحديث عن الفارق بين الذهاب لـ ميونخ العام الماضي والآن: "في ذلك اليوم أخبرتكم أن هذا كان برشلونة، وأنه كان علينا إظهار الشخصية، وبالفعل حاولنا لكننا لم نفز، الآن تغيرت العقلية واكتسبنا الشخصية، والكثير من الجودة التي ساعدت المجموعة على النمو".