أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس مولر، على أهمية الفوز أمام برشلونة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وبايرن ميونخ غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز أرينا" بقيادة الحكم الهولندي، داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. خاص | أسوان يطلب استعارة ثنائي الأهلي

ليفاندوفسكي

وتحدث مولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: "نريد أن نفوز دائمًا في كل المباريات، يجب أن نكون في حالة من التركيز الشديد عند خسارتنا الكرة، ستكون مواجهة مفتوحة".

وتابع: "لم تكن نتائجنا جيدة في الفترة الماضية في الدوري الألماني، لعبنا أمام منافسين يجيدون الدفاع، لكن مباراة الغد مختلفة فهي ما يحبها المشجعون أن يروها".

وعن اللعب بدون ليفاندوفسكي: "كان لدينا تناغم على مر السنين، لكن الآن، لدينا الكثير من اللاعبين المرنين في الهجوم، لكن ليس لدينا هذا الهداف، علينا العمل على تعويضه".

وأضاف: "ساديو ماني يقول لي مازحًا خلال الأيام الماضية بأن أكون حريصًا على عدم التمرير إلى ليفاندوفسكي عن طريق الخطأ، علينا أن نلعب بأسلوبنا غدًا وألا نركز كثيرًا على روبرت".

وواصل تصريحاته: "أتواصل معه دائمًا على تطبيق واتس آب، حدث ذلك بعد انتقاله إلى برشلونة ثم بعد القرعة وهذا ما يحدث مع لاعبي كرة القدم مثل الجماهير".

وأتم تصريحاته: "المباريات بين الأندية الأوروبية الكبرى، تتسم بالندية والإثارة ويكون الجميع متحمسًا للغاية، ندرك جيدًا بداية برشلونة القوية، لقد سجلوا الكثير من الأهداف، معجب بما يفعلوه، سنعمل على الفوز غدًا".