أجرى رئيس نادي بايرن ميونخ، هربرت هاينر، حوارًا مع صحيفة "سبورت" الكتالونية قبل ساعات من مباراة برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وتحدث هاينر عن عودة روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى إلى ملعب "أليانز أرينا" مع برشلونة وكذلك قوة النادي الكتالوني قبل مباراة الغد التي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: فشلنا في اتمام صفقة جديدة بسبب الحجز على أرصدة النادي

هاينر

وقال رئيس بايرن ميونخ: "يمتلك برشلونة في الوقت الحالي فريقًا رائعًا للغاية، يظل ناديًا كبيرًا".

واستمر: "نحن نحترم برشلونة، كرة القدم الإسبانية نموذج يحتذى به، المنتخب وبرشلونة وريال مدريد يفوزون، لقد استفدنا منهم أيضًا وحصلنا على مدرب مثل بيب جوارديولا، لعب في برشلونة لاعبون رائعون مثل ميسي، تشافي، إنييستا، بيكيه وبوسكيتس وما زال النادي يضع خططه للاستمرار في المستقبل ولدينا علاقة جيدة مع إدارة خوان لابورتا".

وتابع: "أتمنى من الجماهير أن يستقبلوا ليفاندوفسكي بشكل جيد، لأنه لعب معنا 8 سنوات، سجل العديد من الأهداف وحسم العديد من المباريات، فزنا بجميع الألقاب الكبرى وفي النهاية رحل وكان مكسب للجميع".

وأضاف: "لقد تمكن روبرت من الانتقال إلى برشلونة، هناك سعداء به كثيرًا وحصلنا على المال الكافي للاستثمار في المستقبل، يجب أن يشعر الجميع بالرضا، ما حدث قبل إتمام الصفقة شيئًا من الماضي، على الناس ألا تنزعج".

وواصل تصريحاته: "كل شيء على ما يرام بين روبرت ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ، لقد تحدثنا وأنهينا كل الخلافات ونحن نتطلع للأمام".

هاينر

وعما إذا كانت نتيجة 8-2 قد تتكرر مرة أخرى: "التاريخ لا يعيد نفسه، برشلونة يمر بفترة جيدة، يحاولون بناء فريق قوي، هل تعتقدون أن ما حدث في لشبونة قبل عامين قد يتكرر؟!".

وشدد: "واجهنا برشلونة في فترة جيدة بالنسبة لنا، كان كل شيء يسير على ما يرام، لكن برشلونة أقوى بكثير هذا الموسم، لابورتا نجح في إعادة الفريق إلى حيث يجب أن يكون، أتوقع مباراة متكافئة، بالطبع أتوقع فوزنا".

وعن الفرق المرشحة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا: "كالعادة ريال مدريد، ليفربول، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ولن أنسى برشلونة الذي عاد كفريق مثير للاهتمام".