يعتقد هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، أن فريقه قادر على المُضي قدمًا في الموسم الجديد، رغم رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة.

ورفض ليفاندوفسكي البقاء مع بايرن ميونخ، وأصر على الانتقال إلى برشلونة رافضًا تمديد عقده، وانضم إلى وصيف الدوري الإسباني مقابل 50 مليون يورو وبشرط جزائي قدره 500 مليون يورو.

وقال هاينر في تصريحات لصحيفة "Abendzeitung München" الألمانية: "نحن كـ بايرن ميونخ لا يُمكن أن نستبدل ليفاندوفسكي بشخص واحد فقط".

وأضاف: "الآن يتعين على جوليان ناجيلسمان أن ينشر المهمة على لاعبين آخرين، الآن سيكون هُناك فرصة على أكتاف لاعبين آخرين، مثل ساني وجنابري وكومان".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم دي يونج

وبسؤاله "هل يظل ليفاندوفسكي أسطورة في بايرن رغم التغيير الذي أحدثه، أم أنه أضر بإرثه؟"، أجاب: "روبرت لاعب عالمي المستوى وأحد أفضل اللاعبين في السنوات الأخيرة، لقد ساعدنا في الفوز بكل شيء".

وتابع: "ولكن علينا ألا ننسى أن هذا لن يحدث بدون وجود فريق جيد، لأنه بدون فريقنا الممتاز لم يكن ليحقق أهدافه أيضًا ويصل إلى ما وصل له".

واختتم تصريحاته قائلًا: "رحيل ليفاندوفسكي اتضح أنه أمر مربح للجانبين، الآن برشلونة سعيد بوجود ليفاندوفسكي، وهو سعيد باللعب لبرشلونة ويسعدنا أن الأمر وصل إلى نتيجة جيدة وحصلنا على رسوم كبيرة للاستثمار في المستقبل".