كشفت تقارير صحفية بريطانية، إن لاعبي مانشستر يونايتد، يعتقدون أن الفريق أفضل بدون كريستيانو رونالدو، في قيادة خط الهجوم.

رونالد هذا الموسم لم يبدأ سوى مباراتين فقط أساسيًا، الأولى خسرها مانشستر يونايتد ضد برينتفورد برباعية في الدوري الإنجليزي، والأخيرة الخميس الماضي وخسر فيها الشياطين الحمر أيضًا بهدف نظيف أمام ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن إريك تين هاج حدد ماركوس راشفورد لقيادة هجوم مانشستر يونايتد، واللاعب الإنجليزي بالفعل يتألق منذ أن تواجد في ذلك المركز.

وأشارت التقارير، إلى أن لاعبي مانشسستر يونايتد يرون الفريق أفضل حالًا بوجود راشفورد أساسيًا وكريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

صاحب الـ24 عامًا لديه 3 أهداف وصنع 2 منذ بداية الموسم، رغم أنه في الموسم الماضي سجل 5 وصنع هدفًا في المجموع.

تين هاج وعد اللاعب الإنجليزي أنه سيفعل ما في وسعه لمساعدته من أجل العودة لتشكيل منتخب إنجلترا لكأس العالم في قطر 2022.

طالع أيضًا.. ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد رفض رغبة تين هاج في ضم لاعب برشلونة

وقال مصدر بالنادي للصحيفة البريطانية: "تين هاج يعتقد أن راشفورد لديه القدرة ليصبح أفضل لاعب في العالم، وأن علاقة الثنائي رائعة، وماركوس سعيد معه حقًا".

وأضاف: "طالما أن رونالدو يبدأ على مقاعد البدلاء، فإن اللاعبين لديهم الثقة للتعبير عن أنفسهم، بينما مع وجوده أساسيًا يشعر الفريق بالضغط".

واختتم: "الجميع محبط من تصرفات رونالدو في الموسم التحضيري وغيابه عن جولة الفريق، كما أنه لا يفي بالسرعة التي يحتاجها تين هاج، ويعتمد على الغريزة التهديفية، وهذا لا يعمل مع النظام الذي تدرب عليه الفريق طوال الفترة التحضيرية".