كشف لياندرو باريديس عن علاقته مع أنخيل دي ماريا، والرغبة في القدوم إلى يوفنتوس من باريس سان جيرمان ولماذا التمريرات "العمودية" مطلوبة منه.

قضى لاعب خط الوسط معظم الصيف في انتظار إجراء هذا الانتقال، على خطى صديقه وزميله السابق في فريق باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

استغرق الأمر حتى تم إبرام صفقة للإفراج عن بعض لاعبي خط الوسط الآخرين قبل أن يتمكن من ارتداء قميص البيانكونيري، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 22.6 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وقال اللاعب الأرجنتيني الدولي في مؤتمره الصحفي: "لقد جئت إلى ناد عظيم مع لاعبين ومدربين أقوياء، أنا سعيد لوجودي هنا وآمل أن أقدم مساهمتي في كل مباراة".

وأضاف باريديس: "عندما وصلت إلى هنا، طلب مني المدرب القيام بتمريرات عمودية وأنا أعلم أنه يمكنني تقديم ذلك للفريق، أحب العثور على الكرة بالقرب من الدفاع وسأحاول الاستمرار في تقديم أفضل ما لدي".

استمرت المفاوضات لأشهر، لكن رجل روما السابق وإمبولي باريديس أكد أنه لم يخش أن تنهار هذه الخطوة.

وأفاد: "كنت دائما مرتاحا للغاية لأنني كنت مؤمنا بالأندية، لقد تحدثنا كثيرًا، وكانوا مقتنعين أنه كان القرار الصحيح أيضًا".

وواصل: "اخترت يوفنتوس لأنه ناد أردت دائمًا اللعب من أجله، أتيحت لي الفرصة عدة مرات على مر السنين".

اقرأ أيضًا | اعتقال 2 من مشجعي يوفنتوس ومحاكمتهما بسبب "النازية" خلال مواجهة باريس سان جيرمان

كان دي ماريا وكيلًا مجانيًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لذلك لم يكن لديه نفس المشكلات التي واجهها باريديس في التفاوض على الانتقال.

وعلّق: "منذ اللحظة التي علمت فيها أنه سيأتي إلى هنا، بدأنا نتحدث عن إمكانية اللعب معًا مرة أخرى، نحن صديقان جيدان وعائلاتنا قريبة أيضًا، بعد بضعة أيام، قررنا أن علينا فعل كل شيء للمجيء إلى هنا".

ومع ذلك، فإن دي ماريا لديه عقد مدته عام واحد فقط مع خيار التمديد، لذلك يقوم باريديس الآن باقناعه بالبقاء، وأتم: "لقد أخبرته بالفعل مرتين أنه يجب أن يبقى معنا لمدة عام آخر في يوفنتوس!".