سُئل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن وضع لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان والقضية الشائكة مع برشلونة المتعلقة بالمهاجم.

وأفادت تقارير أن جريزمان لا يشارك لعدد كبير من الدقائق في مباريات الفريق هذا الموسم،  ذلك لرغبة أتلتيكو مدريد في عدم لعبه الحد الأدنى من الدقائق اللازمة حتى لا ينتهي به الأمر بدفع 40 مليون يورو لبرشلونة وهو الشرط الإلزامي للشراء.

جريزمان يلعب معارًا من برشلونة لأتليتكو مدريد، والخيار الإجباري للنادي لشراء جريزمان من البارسا في نهاية هذا الموسم بناءً على النسبة المئوية للمباريات التي يلعب فيها 30 دقيقة أو أكثر، ولا تشمل الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقد قامت الخدمات القانونية لنادي برشلونة بإعداد الطلب ليدفع أتلتيكو مدريد 40 مليون يورو، وبالنظر إلى رفض الأتليتي، وفقًا للبارسا فإن وقت اللعب بأكثر من 50٪ يتوافق فقط مع السنة الأولى من التعاقد. 

اقرأ أيضًا | تيباس يعلق على قضية حد الرواتب بالليجا.. ونزاع برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن جريزمان

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية رد سيميوني على قضية جريزمان، وقال: "كنت واضحًا تمامًا يومًا بعد يوم، قبل 4 أيام كنت أتحدث عن نفس الشيء ولا أنوي التوقف وتكرار ذلك مرة أخرى، لذلك لن أكرر ما شرحته بعد الآن".

وسئل أيضا عن كلام إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، الأربعاء الماضي، عندما أشار إلى أنهم لم يعطوا سيميوني أي إشارة بشأن الحد الأقصى للدقائق التي يجب أن يلعبها جريزمان.

ورد سيميوني: "إذا قال الرئيس إنه يستطيع اللعب، فالبحار لا يملك تأثيرًا عندما يحكم القبطان".