سقوط ليفربول المروّع أمس أمام نابولي في ملعب سان باولو (دييجو أرماندو مارادونا) برباعية مقابل هدف، لم يمر مرور الكرام في الإعلام الإنجليزي.

أسطورتي ليفربول، روبي فاولر ومايكل أوين، قاما بالهجوم على عدد من اللاعبين، بعد خسارة فريق يورجن كلوب برباعية في أسوأ بداية ممكنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. نجل سيميوني يكشف عن حديثه مع والده قبل رباعية نابولي ويصرّح: حلمت بالتسجيل أمام ليفربول

3 أهداف في الشوط الأول والقائم ينقذ الفريق من الرابع بجانب ركلة الجزاء، ثم هدف في بداية الشوط الثاني، إشارة قوية لإنهيار ليفربول.

مايكل أوين وروبي فاولر

وفي تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية، قال روبي فاولر أسطورة ليفربول: "لا يمكنك التشكيك في رغبة ليفربول على مدار العامين الماضيين، لكننا اليوم قلنا إن هذه المباراة ستكون صعبة، ونحن جميعًا نعلم مدى جودة نابولي في ملعبه".

وأضاف: "أول خمس دقائق، كنت تحتاج إلى أحد المدافعين أن يكون في يومه، ولكن لم يحدث، وأعلم أن الجميع سيهاجم جوميز، ولكن عليهم النظر إلى ترينت ألكسندر أرنولد".

وأوضح: "بقدر ما يحصل على الكثير من الثناء لهجومه، لاد أن يحصل على الانتقاد في طريقته للدفاع عن مرمى ليفربول، تشعر وأنه لا يمتلك أي رغبة للدفاع، كان مروّعًا مثل ليفربول بالكامل أمام نابولي".

انضم أوين إلى انتقاد زميله لفريقه الأسبق، وقال: "دعونا ألا ننسى أن نابولي أضاع ركلة جزاء وسدد في القائم، هذا الجانب الأيمن من دفاع ليفربول قد تمزق بشدة على مدار الـ45 دقيقة الأولى".

وأكمل: "لا تفهموني خطأ، لقد سارع نابولي إلى تجاوز الحواجز، بكثير من الطاقة والقوة والرغبة، أمام أخطاء لا تتوقف من دفاع ليفربول، جوميز في كل هدف كان له تأثير سلبي، وكذلك ترينت".

واختتم: "أعتقد أن مشجعي ليفربول كانوا يتوقعون أن يحدث هذا منذ فترة، الأداء لم يكن رائعًا في الأسابيع الأخيرة، ونابولي مكان صعب الذهاب إليه، وظهرت كل العيوب هناك".