شعر جيوفاني سيميوني مهاجم نابولي أنه سيسجل أمام ليفربول، وأكد أنه تحدث إلى والده دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، قبل المباراة.

سجل المهاجم الأرجنتيني هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا في أول ظهور له كبديل عقب إصابة فيكتور أوسيمين في الشوط الأول من مباراة الليلة ضد ليفربول.

احتفل جيوفاني بتقبيل وشم دوري أبطال أوروبا وهو يبكي، محققًا أحد أحلام طفولته، وقد حصل على الوشم عندما كان بالكاد في الثالثة عشرة من عمره، وأخبر والدته وأبيه أنه سيقبله بعد هدفه الأول في البطولة.

هدف جيوفاني سيميوني في مباراة ليفربول ونابولي

وقال جيوفاني لـ"أمازون برايم إيطاليا": "كان عمري 14 عامًا، وكان حلمي دائمًا أن ألعب في دوري أبطال أوروبا، بعد 12 عامًا، أنا هنا، حصلت على هذا الوشم لأنني حلمت أن أكون هنا، وأسجل هدفًا وأقبل هذا الوشم".

مضيفًا: "لطالما حلمت بهذه اللحظة، ليس هناك الكثير لأقوله، لقد كافحت بشدة لأكون هنا وها أنا".

سيطر البارتينوبي على الريدز وفازوا 4-1 في النهاية، وسجل سيميوني الهدف الثالث لنابولي في شباك ليفربول، قبل دقيقة واحدة فقط من الاستراحة.

وأردف جيوفاني: "كنت أعرف ذلك، كنت مستعدًا، كنت أرغب دائمًا في أن أكون هنا، ولدي فرصة واحدة على الأقل في دوري الأبطال، لقد حصلت عليها، لحسن الحظ لم أفوتها، الآن يجب أن نفكر في هذه الليلة الرائعة".

وأكمل صاحب الـ27 عامًا: "لقد لعبنا مباراة رائعة معًا، كان الأمر مثيرًا، الفوز على مثل هذا الفريق الصعب يعني الكثير".

وكان جيوفاني نجل دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، قد تحدث عبر الهاتف مع والده قبل المباراة.

وأفاد: "عادة نتحدث قبل كل مباراة، لقد أخبرني أنه كان بإمكاني أن ألعب بشكل جيد لو شاركت في المباراة وحدث ذلك".

وأكد جيوفاني: "نتحدث قبل كل مباراة، قبل دقيقتين فقط من كل مباراة، ونحن دائمًا نفعل ذلك وسنواصل القيام بذلك".

تأثر جيوفاني سيميوني بشكل واضح واضطر إلى مقاومة البكاء عدة مرات خلال مقابلته، واستطرد: "لا يوجد شيء آخر لأقوله، لقد كان من المثير سماع الجماهير وهم يهتفون باسمي".

وأتم: "هؤلاء المشجعين يجعلوننا نشعر أنه يمكننا القيام بشيء أكثر وقد فعلنا، لقد حاربت بشدة للوصول إلى هنا، كثير من الناس لم يؤمنوا بي ويجب أن أشكرهم أيضًا".