أكد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الفريق يمر بأفضل الفترات في الوقت الحالي. 

وقال الونش خلال تصريحات لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أنا سعيد في نادي الزمالك وأشعر بالراحة هنا، وإن شاء الله إذا رحلت لأي ناد سأرفع فيه رأس القلعة البيضاء وذلك سيكون بموافقة الإدارة".

وأضاف: "نحن نعيش أفضل فترات حياتنا، كل الجماهير سعيدة بنا وهذا هو هدفنا، خاصة وأنهم يذهبون خلفنا في كل المحافظات".

وكشف الونش عن نصيحة محمد صلاح نجم ليفربول له في معسكر منتخب مصر، بعد ظهوره بوزن زائد، قائلاً: "أنا من النوعية التي لا تحب الجيم، في معسكر ما كنت مصابًا وذهبت لمعسكر المنتخب، محمد صلاح قال لي (إيه الكرش ده)، وأن الجيم عامل هام ولا تكون سعيدًا بشبابك الآن وفجأة تعتزل مبكرًا، بعد هذه الجملة أصبحت أذهب للجيم كل يوم، وهذا فرق معي كثيرًا".

طالع | الونش: الزمالك سيحقق كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.. وأتمنى الاحتراف في إنجلترا

وتابع: "قدمنا موسمين لم نحصل فيهما على إجازات نهائيًا، وبعدما أنهينا الدوري والكأس فيريرا أعطانا فترة راحة لمدة 10 أيام وعدنا للتدريبات منذ 4 أيام ونستعد بشكل جيد لمباراة الهلال السعودي ونتمنى أن نسعد جماهير الزمالك".

وأردف: "الموسم الماضي كان استثنائيًا في كل شيء، سواء من الناحية الإدارية أو الفنية، الإدارة كانت تتغير كثيرًا، وخسرنا لاعبين جيدين في وسط الموسم وأسماء كبيرة، وأخذنا مخاطرة بالدفع بلاعبين صغار، ولكن رغم كل ذلك استطعنا أن نقف على أقدامنا".

وواصل: "بعد تطبيق تقنية الفيديو منذ موسمين سابقين استطعنا أن نحصد بطولة الدوري، لأنها تُساهم في تحقيق العدالة بنسبة 90%".

وبسؤاله هل فوز الزمالك بالدوري هي مسألة عدالة أم الفريق أقوى من الأهلي حاليًا، أجاب: "نحن أدينا بشكل قوي ولكن هي كلها أسس مرتبطة ببعضها، لدينا مدرب قدير واستطاع أن يجمعنا في ظروف صعبة، وأيضًا العدالة عندما تكون متوفرة والفريق قوي نستطيع أن نحصل على حقنا كاملًا".

واستكمل: "البعض يقولون إن الزمالك لن يحصل على بطولات أخرى لمدة 10 سنوات، عندما تتحقق 90% من العدالة على الأقل وأتمنى أن تصل لـ100% تكون نسبة البطولات 50% لـ الزمالك والأهلي، الحكم لا يرى كل التفاصيل في الملعب، والفار يُحقق العدالة، لو كان موجودًا في الثمانينيات لكانت 100% خريطة البطولات ستتغير".

وتابع: "كنت في الاستاد يوم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بدوري 2009، وكان الأهلي لو فاز سيحصل على اللقب، كنت خلف المرمى أحمل الكرات، أبو تريكة سجل هدف من ركنية وقفز ووضعها برأسه بعدما دفع مدافع الجيش، والأحمر توج بالدوري، لو كانت هناك تقنية فار لم يكن سيفوز باللقب".

عن تجربة كيروش مع منتخب مصر، أوضح: "اجتهد معنا، ومن أول يوم وضع نظامًا واللاعبون أحبوه في فترة صغيرة، ولكن للأسف لم نتوج ببطولة، كان أيضًا قد حفظ كل اللاعبين، واستفاد من البطولة العربية في قطر".

وأتم عن أصعب المواقف التي تعرض لها في مسيرته: "قبل بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر 2019، تعرضت لإصابة في الضامة وكنت أعتقد أنني لن أشارك ولكن تعافيت قبلها، الموقف الثاني في المباراة النهائية أمام السنغال وكنت مُصابًا حتى قبل المباراة بيوم، ولكن خسرنا بركلات الجزاء، هذين الموقفين الأصعب لي مع المنتخب".