تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مواجهة الهلال السعودي في مباراة كأس سوبر لوسيل، كما مدح زميله بالفريق محمود حمدي الونش، مؤكدًا أنه كان يشارك وهو مصابًا.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر" عن مواجهة الهلال: "الخوف شيء جيد لأنه يجعل اللاعبين أكثر اهتمامًا، وفريق الزمالك (ميتخافش عليه)، مباراة ستكون جيدة بين فريقين كبيرين".

وأضاف: "فريق الزمالك الحالي أقضي معه أحلى فترات كرة القدم في حياتي، اللاعبون على مسافة قريبة من بعضهم البعض، ويحبون بعضهم، وأيضًا تقنية الفار مهمة، لولا تقنية الفار لما كنا سنفوز، الآن هناك نوع من العدل".

لع | طامرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الهلال ويصرّح: أوباما "محسود"

واستكمل: "يمكن للناس أن تراجع أخطاء المواسم الماضية وستعرف أي فريق كانت تفيده الأخطاء أكثر، نحن حصلنا على الدوري بمجهودنا وعرقنا وليس بمساعدة من أحد".

واستطرد: "نقطة التحول بالنسبة للفريق في الموسم الماضي كانت مباراة الأهلي 2-2، جمعنا بعض وتحدثنا وكنا نؤمن إننا نستطيع أن نفوز".

وأكد: "لا يوجد خوف في فريقنا، معنا محمود الونش كيف نخاف؟ هو أفضل مدافع في مصر وإفريقيا، وأحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر، والمجموعة كلها قوية".

واستأنف: "مرحلة الزمالك الحالية بفريقها القوي لم أرها من قبل، النجم هو الفريق، والجماهير تدعمنا وصدقنا من بعد مباراة الأهلي أننا من الممكن أن نفوز بالدوري، هذا بجانب دعم الإدارة ومساعدتها لنا".

وواصل: "الجمهور هو العامل رقم واحد يذهب خلفنا في كل مباراة، وفيريرا يجعلنا نذهب لهم لنحييهم عندما نخسر، هم يعطون درس في التشجيع والنظام، من غيرهم لم نكن سنحصل على شيء".

وتابع: "سيأتي اليوم الذي أقول فيه إنني استكفيت، لكن الغريب أن بعض الإعلاميين يشغلهم هذا الأمر بشكل كبير، من العيب إن بعض الإعلاميين يسألون كل يوم متى سيعتزل شيكابالا، هناك لاعبين كبار في الدوري لماذا شيكابالا فقط الذي توجه له هذا السؤال؟ أنا مستمر مع الزمالك حتى يقول لي النادي (كفاية)".

واختتم: "مهما تحدثنا عن الونش لن نوفيه حقه، هو فاكهة الفريق، مباريات كثيرة الموسم الماضي والذي سبقه، كان يلعب متحاملًا على نفسه، وكان لا يحب أن يُقال عنه إنه مُصابًا، وهذه من الأمور التي جعلتنا نفوز بالدوري".