بدا أدريان رابيو غاضبًا بعض الشيء بعد فوز باريس سان جيرمان على يوفنتوس خاصة بسبب الشوط الأول.

عانى يوفنتوس من الخسارة 2-1 أمام باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية. 

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

وقال رابيو لـ "Canale 5": "بدأنا بشكل سيء، خاصة في أول 20 دقيقة، لقد عانينا، بقينا بعمق كبير، لكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني".

وأضاف: "كان بإمكاننا أن نفعل أكثر من ذلك، أنا غاضب بعض الشيء، خاصة بسبب الشوط الأول، استقبلنا هدفين في وقت مبكر للغاية، وتغيرت المباراة".

وتابع رابيو: "لقد أثبتنا أننا يمكن أن نقدم أداء أفضل في الشوط الثاني، كانت لدينا فرص، لكن يجب أن نستمر في العمل والتفكير في مباراة بنفيكا على أرضنا".

بدأ رابيو المباراة وتعرض لصيحات استهجان من قبل جماهيره السابقة عندما خسر في الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا | دانيلو منزعجًا: لا أفهم لماذا اعتبرتم مواجهة يوفنتوس سهلة لـ باريس سان جيرمان

ويستضيف البيانكونيري فريق ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي يوم الأحد، بينما يسافر بنفيكا الأسبوع المقبل لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات، وفاز الفريق البرتغالي على مكابي حيفا 2-0.

اعترف رابيو: "علينا العمل، وإيجاد النظام المناسب واللاعبين المناسبين على أرض الملعب، لكنني أعتقد أننا أمام باريس سان جيرمان قدمنا ​​أداءً أفضل مما فعلناه في مباريات الدوري، لسوء الحظ، عندما نخسر هناك انتقادات دائمة للاعبين والمدرب".

وأتم الفرنسي: "لقد كان رد فعلنا جيدًا في الشوط الثاني وأنا سعيد بذلك، لقد أظهرنا أشياء جيدة ولكن يجب أن نعمل، إنه موسم طويل ونحن نعرف ذلك."

سجل رابيو 24 هدفًا في 227 مباراة مع باريس سان جيرمان قبل انتقاله الحر إلى يوفنتوس صيف 2019، وأحرز ستة أهداف في 132 مباراة مع البيانكونيري وعاد إلى باريس لأول مرة كمنافس ليلة الثلاثاء.