يصر دانيلو على أن لاعبي يوفنتوس "يعملون دائمًا من أجل الفوز" ولا يفهم لماذا توقعت وسائل الإعلام مباراة سهلة لباريس سان جيرمان.

لعب المدافع البرازيلي في دفاع من ثلاثة لاعبين على ملعب "حديقة الأمراء" ليلة الثلاثاء في خسارة يوفنتوس 2-1 أمام باريس سان جيرمان.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

 وفي تصريحاته لـ "Canale 5" سُئل دانيلو عما إذا كان باريس سان جيرمان يواجه مباراة أكثر تحديًا مما توقعوا وبدا مدافع مانشستر سيتي السابق منزعجًا من السؤال.

وقال دانيلو: "أسأل نفسي لماذا كان يجب أن تكون مباراة سهلة لباريس سان جيرمان، لا أفهم هذا السؤال، نحن نعمل كل يوم للفوز".

وأضاف: "نحن نعلم أننا كنا تحت المستوى الذي يتطلبه يوفنتوس في المباراة الأخيرة أمام فيورنتينا، أمام باريس سان جيرمان باستثناء الدقائق العشرين الافتتاحية، أثبتنا أننا نتمتع بالشخصية والجودة".

اقرأ أيضًا | فيراتي: راهنت على منزلي بما حدث بين راموس وباريديس

وأتم: "يجب أن نتعلم على الفور، من المباراة التالية، من الدقيقة الأولى، نحن بحاجة للذهاب إلى هناك والفوز".

سافر يوفنتوس إلى باريس بعد تعادله 1-1 مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي، وشهدت المباراة عدم قدرة السيدة العجوز على تسديد تسديدة واحدة على المرمى في الشوط الثاني.

وسيستضيف يوفنتوس نظيره ساليرنيتانا على ملعب أليانز في مباراة الدوري المقبلة يوم الأحد ويواجهون بنفيكا في تورينو يوم الأربعاء 14 سبتمبر بدوري أبطال أوروبا.

دانيلو هو لاعب يوفنتوس الوحيد الذي ظهر في كل واحدة من المباريات الست الافتتاحية للموسم حتى الآن.