حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، لوتشيانو سباليتي، لاعبيه من أسلوب منافسهم المقبل ليفربول ومدربه، يورجن كلوب، قبل مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا | ميدو: أشعر أن الأهلي سيتعاقد مع أحد ثنائي بيراميدز.. وكريم حافظ مثل زيزو

لويس دياز

وتحدث سباليتي عن خطورة ليفربول في مؤتمره الصحفي، وقال: "علينا أن نلعب من أجل الفوز، كما أظهرنا أمام لاتسيو الذي كان يضم لاعبين كبار، لكننا أمام مباراة ليست سهلة في بطولة صعبة للغاية".

وأضاف: "عدنا إلى دوري أبطال أوروبا بعد فترة طويلة، نريد تقديم أداء جيد، لن يكون هدفنا الحصول على الثناء والإطراء فقط، عندما تلعب أمام ليفربول يجب أن تكون في مستواك لأنهم يلعبون بأسلوب مختلف".

وتابع: "ليفربول يلعب بطريقة هجومية ومباشرة، يحاولون دائمًا اللعب على الأطراف وخلق المساحات الواسعة، من خلال لاعبين مثل محمد صلاح ولويس دياز، يحاولون خنقك ولا يسمحون لك بالتنفس".

وواصل: "يحاولون باستمرار إبقاء رأسك تحت الماء، إذا حاولت الضغط عليهم، لديهم اللاعبين اللازمين لقطع الكرات بسرعة إذا تراجعت في لحظة واحدة، فهم على دراية كاملة بما يجيدونه في الملعب".

وعن أوسيمين ولوزانو وإصابتهما: "هيرفينج متاح لمباراة الغد، لقد خاض التدريبات كاملة اليوم، بينما فيكتور عانى من بعض الآلام، لذلك لم يتدرب أمس وتدرب اليوم منفردًا، ولكن سيتدرب غدًا مع زملائه وإذا كان أفضل من اليوم، ربما يكون متاحًا معنا أمام ليفربول".