كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، لوتشيانو سباليتي، عن أمنيته من جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، والتي يرغب في تحقيقها قبل مباراة الغد في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول ونابولي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: تراجعنا عن تعزية الخطيب بسبب منشور زوجته.. ورفضنا بيع زيزو مقابل 150 مليون

لوتشيانو سباليتي

وتحدث سباليتي عن أمنيته قبل المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "سيكون من دواعي سرورنا أن نرى مرة أخرى محمد صلاح وأليسون هنا في إيطاليا، كنت محظوظًا بما يكفي لتدريبهما (في روما) وسأكون سعيدًا لرؤيتهما مرة أخرى في مباراة الغد".

وأضاف: "عندما وقع أليسون لصالح ليفربول من روما، كان أحد أغلى حراس المرمى في كل العصور وعلى الرغم من ذلك، فقد أظهر قيمته، اعتقد أنه رقم 9 من حيث المقارنة في هذا المركز من حيث المكانة والشخصية والقيمة الفنية".

وتابع: "بالنسبة لمو، مرة في مؤتمر صحفي بعد فوز روما 4-0 على باليرمو، سلطت الضوء على حقيقة أنه عاد بسرعة 60 ياردة لاستعادة الكرة في أحد الهجمات بعيدًا عن النتيجة الكبيرة التي حققناها، فهو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يمكن أن يحيي كرة ميتة من لا شيء".

واختتم: "محمد صلاح وأليسون، لدي أمنية في نهاية المباراة وهي الاحتفاظ بقميصهما وأضمهما لمجموعتي، سأحتضنهما بحرارة ليلة الغد".