أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع الصربي زوران مانولوفيتش، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المُقبل.

وأوضح النادي في بيان رسمي، أن المدرب الجديد يملك سجلاً تدريبياً حافلاً، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات منها الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بلوزداد الجزائري والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع نفس الفريق، وأيضًا التأهـل إلـي دور المجموعات 2020 مع الهلال السوداني.

بالإضافة إلى التأهل إلي نصف نهائي البطولة العربية 2019 مـع الـوداد المغربي، والفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2018 مع بيرميرو دي أوجستو، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 معهم، والفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2013 مع كابسكورب، والفوز بكأس البحرين 2008 مع الأهلي.

طالع أيضًا.. في بيان رسمي.. الاتحاد السكندري يعلن موقفه من رحيل ميسي ومروان عطية

وكشف النادي عن أسماء الجهاز المعاون لـ زوران، وهم، التونسي كريم بن سالم سباعي مـدرب مساعد ومخطط أحمـال، والمغربي محمد رشيد المكاوي مـدرب حراس مرمى.

وأشار البيان إلى أنه سوف يتـم حسم كامل تشكيل الجهاز الفني والإداري المعاون عقب وصول زوران ومساعديه للبلاد والاجتماع مع لجنة الكرة خلال الساعات القادمة.

وشدد محمد مصيلحي على أنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها زوران، مؤكدًا أن أي انجـاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع ووقوفهم صفًا واحدًا وعـلى قلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.