أصدر نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بيانا يوضح فيه موقفه من رحيل الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح الاتحاد السكندري في بيانه بأنه لا توجد نية للاستغناء عن الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي، واللاعبان مستمران فـي صفوف الفريق الموسم القادم.

طالع أيضًا.. رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن عن مدربه الجديد

وأكد البيان أن كل ما يتم تداوله عـن انتقال اللاعبين لأى نادي مجرد" تكهنات " أيضا لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن أي تعاقد جديد أو رحيل لاعب سيتم الإعلان عنه عن طريق الموقع الرسمي.

بيان الاتحاد السكندري بشأن التعاقدات ورحيل اللاعبان:

يقدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأسـتاذ محمد مصيلحى مدی اهتمام ومتابعة جماهير نادي الاتحاد السكندري الوفية لأخر المستجدات الخاصـة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2022_2023

و كذلك التعاقدات الجديدة و اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق و حيث تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على إختلاق الأزمات و خاصة بعض الصفحات التي تقـوم بنشر أخبار غير صحيحة، للحد الـذي يـصـل إلى أختلاق صفقات وتحديد لاعبين سوف يتم الاستغناء عنهم وذلك الأمـر مـن وحـي خيـال كاتب هذه الأخبـار التي هي فـقـط مجرد " تكهنات" لم تـحدث مطلقا حيث يصاحب هذه الأخبار المغلوطة جدل واسع النطاق بين جموع و عشاق زعيم الثغر دون مبرر.

و يؤكد مجلس إدارة النادي بأنه هناك مفاوضات تجرى حاليا مـع بعض اللاعبيـن ويتم حـاليا التفاوض معهم و مع أنديتهم لمحاولة ضمهم لصفوف نادي الاتحاد السكندرى عقب نهاية هذه المفاوضات و إنتهائها بنجاح.

و يؤكد مجلس إدارة النادي بأنه لا توجد أي نية فـي الاستغناء عـن اللاعبـان مـروان عطيـة و احـمـد عـادل " ميسي " و أن اللاعبان مستمران فـي صفوف الفريق الموسم القادم، وان كل ما يتم تداوله عـن أنتقالهم لأى نادي مجرد" تكهنات " أيضا لا أساس لها من الصحة.

و يهيب مجلس إدارة النادي بجماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الأخبار الغير دقيقة والخاصة بفريق الكرة وتعاقداته لما لهذه الاخبار من أثار سلبيه على الفريق فليس من اليسير مطلقا أن يصدر تكذيب يومى من جانب إدارة النادي لهذه الأخبار والتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الإخبار غير الصحيحـة على الإطلاق.

مع التأكيد أن اى تعاقد أو أنتقال للاعب بالفريق يتم الاعلان عنـه من خلال الموقع الرسمي للنادي فور إنتهاء و أكتمال جميع الاجراءات المتبعة في هذا الشأن لذا وجب التنويه والإيضاح لجموع جماهير نادي الاتحاد السكندري العظيمة.